إقتصاد وأعمالهاشتاقات بلس

الدوجكوين ثابته.. وسعر عملة شيبا على وشك الانهيار!

حققت عملة شيبا نجاحاً هائلاً في السوق في الأسبوع الماضي، حيث ارتفع سعرها حوالي 30 ٪ في غضون يوم واحد. لكن في الوقت الحالي، يكافح بنشاط مع مستويات مقاومة قوية.

يقف سعر عملة شيبا حالياً عند مقاومة المتوسط المتحرك لمدة 200 يوم، وحاول كسره خلال اليومين الماضيين. لسوء الحظ ، لم يرتفع بسبب المقاومة الفنية عند 0.000016 دولار.

لسوء الحظ ، يرتبط المتوسط المتحرك لمدة 200 يوم بالمتوسط المتحرك لمدة 50 أسبوع على إطار زمني أطول ، مما يجعل من الصعب اختراق عتبة 0.000016 دولار.

ولكن إذا نجح في ذلك ، فمن المرجح أن تقوم SHIB بالاندفاع نحو المقاومة التالية على الرسم البياني ، والتي تقع تقريباً فوق مستوى السعر الحالي بنسبة 35٪.

من المرجح أن يجذب مثل هذا الارتفاع القوي المزيد من المستثمرين الذين سيحفزون الحركة الحالية للعملة، مما يجعل العائد المحتمل للمستثمرين أكبر.

كيف حال عملة الدوجكوين DOGE؟

لحسن الحظ، فإن أول عملة ميمية في الصناعة تبدو أفضل قليلاً من عملة شيبا من حيث الحركة الفنية على الرسم البياني، حيث لا يزال أمام عملة الدوجكوين طريق طويل قبل مواجهة مستويات مقاومة خطيرة، قد تتسبب في انعكاس محتمل في السوق.

خط المقاومة الأول لـ DOGE هو المتوسط المتحرك لمدة 200 يوم ، وتتحرك حول عتبة سعر 0.1 دولار. ستحتاج العملة ذات الطابع الكلب إلى زيادة أخرى في الأسعار بنسبة 25٪ لمواجهة مشكلات خطيرة. لسوء الحظ، يشير حجم التداول إلى ارتفاع متلاشي، وهذا هو السبب في أننا قد نرى انعكاسًا إلى مستوى الدعم المحلي.

المصدر: U.TODAY

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى