رياضة

الدوري الإسباني: ريال مدريد يتشارك الصدارة بالفوز على غرناطة.. تعادل أوساسونا وريال سوسيداد

حقّق فريق ريال مدريد فوزاً سهلاً على ضيفه غرناطة بهدفيّن دون مقابل ضمن مباريات الجّولة الخامسة عشر من الدوري الاسباني، الّتي إستضافها ملعب سانتياغو برنابيو.

ومنذ البداية تعرّض حارس مرمى غرناطة عند الدقيقة 11 راؤول فيرنانديز، للإصابة بعد إلتحام على الكرة، أجبره على ترك الملعب لزميله أندري فيريرا.

وظهرت الخشونة على لاعبي كارلو أنشيلوتي عندما تلقّى كلٌ من جود بيلينغهام وروديغير البطاقة الصفراء توالياً بعد مرور 20 دقيقة، وعند الدقيقة ال26 أعلن ابراهيم دياز عن أول أهداف الريال في المباراة بعد إستلامه لتمريرة جميلة من توني كروس، أسكنها الشّباك.

لتهدأ بعد الهدف وتيرة اللعب حيثُ قدّم الزوار أداءً جيداً في الخلف، ما لم يتمكن فريق كارلو أنشيلوتي من خلق أي شيء ملحوظ في الثلث الأخير مكتفييّن بالإستحواذ على اللعب.

وتحسن أداء ريال مدريد مع بداية الشوط الثاني، وسط دفاع تام للضيوف، ولكن مع ذلك، ظلّ الملكي صبورين في بناء اللعب، واقتربوا من مضاعفة تقدمهم بتسديدة خوسيلو مرت بجوار المرمى، حتّى تمكّنوا من إضافة الثاني، عندما أكمل البرازيلي رودريغو تسديدةً عند الدقيقة ال57، ويستمر الواقع على حاله حتّى صافرة النهاية.

وبهذا الفوز عاد ريال مدريد ليتشارك الصّدارة مع جيرونا ب38 نقطة.

سيطر التعادل الإيجابي على اللقاء الذي حل فيه ريال سوسيداد ضيفا على أوساسونا (1-1) يوم السبت.

جاء هدفا المباراة التي أقيمت على ملعب (إل سادار) في شوطها الأول، حيث تقدم أصحاب الأرض أولا في النتيجة مبكرا بعد 5 دقائق عن طريق الجناح مويسيس جوميز.

ولكن أدرك النيجيري الدولي عمر صادق التعادل للباسكيين في الدقيقة 41 من نفس الشوط.

وبتقاسمهما للنقطة، يرفع فريق مدينة بامبلونا رصيده إلى 15 نقطة في المركز ال14 مؤقتا، وهي خامس مباراة على التوالي لا يعرف فيها طريق الانتصار.

بينما أصبح رصيد سوسيداد 26 نقطة في المرتبة السادسة مؤقتا.

زر الذهاب إلى الأعلى