رياضة

الدوري الفرنسي: مارسيليا يتمكن من هزيمة مونبيليه 2-0

فاز مارسيليا على ضيفه مونبيلييه، بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما ضمن المرحلة الحادية والثلاثين ضمن الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة نفسها عن فوز موناكو على ضيفه تروا 2 / 1، وبوردو على ضيفه ميتز 3 / 1، ولانس على ضيفه نيس 3 / صفر، فيما تعادل آنجيه مع ضيفه ليل 1 / 1، وبريست مع ضيفه نانت، وستراسبورج مع ضيفه ليون بنفس النتيجة.

وارتفع رصيد مارسيليا، الذي حقق فوزه الرابع على التوالي في المسابقة، إلى 59 نقطة، لينفرد بالمركز الثاني، بفارق 12 نقطة خلف باريس سان جيرمان (المتصدر)، قبل 7 مراحل على نهاية البطولة. في المقابل، توقف رصيد مونبيلييه عند 41 نقطة في المركز الحادي عشر.

وبقي ستراسبورج في المركز الرابع بجدول ترتيب البطولة برصيد 52 نقطة، بفارق 4 نقاط خلف رين، صاحب المركز الثالث، الذي يصعد بصاحبه للدور المؤهل لمرحلة المجموعات في دوري الأبطال، في حين ارتفع رصيد ليون إلى 46 نقطة في المركز العاشر.

ورفع موناكو، الذي حقق فوزه الثالث على التوالي في المسابقة، والرابع في لقاءاته الخمسة الأخيرة، رصيده إلى 50 نقطة في المركز السادس، في حين توقف رصيد تروا عند 32 نقطة في المركز الخامس عشر.

كما رفع بوردو رصيده إلى 26 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير وتوقف رصيد ميتز عند 23 نقطة في المركز العشرين الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى