رياضة

الدوري الفرنسي: هاتريك تاريخي مشترك بين نيمار ومبابي برعاية ميسي على كليرمون فوت

سجل النجم الفرنسي كيليان مبابي ثلاثة أهداف إلى جانب زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا في مباراة فريقهما باريس سان جيرمان أمام كليرمون فوت في إطار الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت. وساهم زميلهم الارجنتيني ليونيل ميسي بشكل كبير حينما أعطى ثلاثة تمريرات حاسمة للاعبين معا.

ويحتل فريق باريس سان جيرمان صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 68 نقطة، فيما يأتي كليرمون فوت في المرتبة الـ17 بواقع 28 نقطة.

حيث أنهى الفريق الباريسي اللقاء في غضون 13 دقيقة بهدفين سجلهما النجمان البرازيلي نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي في الدقيقتين 6 و19 على الترتيب، وكان القاسم المشترك فيهما النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي لعب دور صناعة اللعب فيهما.

بينما قلص أصحاب الأرض النتيجة في الدقيقة 42 عن طريق الأسترالي جوديل دوسو، ولكن لم يكن هذا الهدف كافيا لعودة أصحاب الضيافة، حيث تسابق النجمان نيمار ومبابي في هز الشباك بثنائية لكل لاعب، ليكمل كل منهما “الهاتريك”.

وبدأ مسلسل أهداف الشوط الثاني في الدقيقة 71 من ركلة جزاء ترجمها نيمار بنجاح في الشباك، ثم بعدها لعب الأخير دور صناعة اللعب في الهدف الرابع لمبابي بعدها بثلاث دقائق.

وفي الدقيقة 80، واصل ميسي هداياه بتمريره الهدف الخامس لمبابي و”الهاتريك”، ثم بعدها بثلاث دقائق، رد مبابي الهدية لنيمار وأهداف الهدف السادس للفريق الباريسي، و”الهاتريك” للنجم البرازيلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى