رياضة

الرماية الكويتية تحصد 3 ميداليات في البطولة العربية بالامارات

توجت الرماية الكويتية بثلاث ميداليات متنوعة في منافسات البطولة العربية لرماية أسلحة الرصاص التي تستضيفها امارة الشارقة بمشاركة تسعة منتخبات عربية.

وحققت الميدالية الفضية الاولى الرامية الكويتية مريم ارزوقي في مسابقة البندقية ضغط الهواء 10 أمتار بنتيجة 3ر247 نقطة وبفارق ضئيل عن البحرينية سارة الدوسري التي توجت بالميدالية الذهبية بمجموع 4ر247 نقطة بينما كانت البرونزية من نصيب المصرية شيماء حشاد بنتيجة 9ر224 نقطة.

وجاءت الميدالية الفضية الثانية للكويت في منافسة الزوجي المختلط للمسابقة ذاتها عن طريق الرامية مريم ارزوقي والرامي خالد الفضلي خلف الزوجي العماني الذي احرز الميدالية الذهبية بينما حل الزوجي المصري في المركز الثالث.

وعلى صعيد منافسات فرق السيدات في المسابقة ذاتها حل الفريق الكويتي المكون من الراميات مريم ارزوقي وحصة الزايد ومنيرة العنجري في المركز الثالث والميدالية البرونزية بينما حقق الفريق البحريني الميدالية الذهبية تلاه الفريق المصري بالميدالية الفضية.

من ناحيته , أبدى عبيد العصيمي أمين عام الاتحادين الكويتي والعربي للرماية فخره بما حققه رماة وراميات الكويت من نتائج جيدة في هذه البطولة التي تجرى على ميادين نادي الذيد الثقافي الرياضي وتختتم منافساتها يوم الجمعة المقبل.

وأكد العصيمي في تصريحات له على ثقته برماة وراميات الكويت وقدرتهم على المنافسة واضافة المزيد من الميداليات في هذا المحفل العربي الرياضي للعبة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى