أخبار الكويتهاشتاقات بلس

السكنية: محطة وقود مكتملة قرب مدينة المطلاع

كشف المتحدث الرسمي باسم المؤسسة العامة للرعاية السكنية عمر الرويح عن موافقة مجلس إدارة المؤسسة على مقترحات قدمها قطاع الاستثمار ومشاريع القطاع الخاص بشأن توفير محطة وقود مكتملة الخدمات على طريق الشيخ جابر الأحمد المعروف بطريق (80) المحاذي لمدينة المطلاع السكنية.

وقال الرويح، إن مجلس الإدارة في اجتماعه الأخير وافق على التعاقد مع شركة البترول الوطنية الكويتية “KNPC” لإنشاء محطة وقود نموذجية رئيسية بمساحة إجمالية (60,220 ) متر مربع .

وأشار الرويح إلى أن المحطة التي سيجري تنفيذها وتطويرها تتضمن محطة وقود وغسيل سيارات بمساحة 24,920 م2، إلى جانب مساحة خاصة للاستعمالات التجارية مرفقة بمنطقة استراحة للشاحنات بمساحة 35,300 م2.

ونوه الرويح إلى أن هذا التعاقد يأتي وفقاً للائحة المزايدات الخاصة بالقرار 13 لسنة 2020 وتلبيةً لاحتياجات كلاً من أهالي مدينة المطلاع ورواد طريق الشيخ جابر الأحمد (طريق رقم 80) والمركبات والشاحنات المارة بين الكويت والعراق وموظفي الشركات النفطية.

الجدير بالذكر، أن محطة الوقود تنفذ لأول مرة في الكويت لخدمة المشاريع الإسكانية والمارين على الطريق بتوفير خدمات متكاملة لراحتهم بإعتبارها صديقة للبيئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى