أخبار العالم

السلطات الأمريكية تحذر من إعصار نيكول على الساحل الشرقي لفلوريدا

حذرت السلطات الأمريكية من تداعيات إعصار (نيكول) الذي يقترب من الساحل الشرقي لولاية فلوريدا متوقعة أن تكون الرياح شديدة جدا عند وصولها الى اليابسة غدا.
وأفادت شبكة (سي. إن. إن) أن الأمطار والرياح القوية والفيضانات الساحلية قد تبدأ على طول الساحل الشرقي لفلوريدا في وقت مبكر من يوم الأربعاء مع قرب الإعصار خاصة في الليل.
ولاتزال التحذيرات من العواصف المدارية سارية المفعول بالنسبة لبقية الساحل الشرقي لفلوريدا لاسيما شمال مدينة “ميامي” وكذلك ساحل جنوب ولاية جورجيا مما يشير إلى احتمالية عالية لتأثيرات العواصف الاستوائية.
ويخضع أكثر من 20 مليون شخص لتنبيهات العواصف الاستوائية في ولاية فلوريدا حيث تعرضت المناطق الواقعة على طول الساحل الغربي لولاية لرقابة العاصفة الاستوائية صباح اليوم.
وكانت العاصفة (نيكول) على بعد حوالي 400 ميل من الشرق إلى الشمال الشرقي من شمال غرب جزر الباهاما صباح اليوم الثلاثاء ومن المتوقع أن تتحول إلى عاصفة استوائية في وقت لاحق.
وبحسب التنبؤات الأخيرة فإنه ليس من المتوقع أن تشتد حدة (نيكول) بسرعة مثلما فعل اعصار (ايان) في أواخر سبتمبر عندما قتل ما لا يقل عن 120 شخصا وهو في طريقه في فلوريدا ودمر المجتمعات التي لا تزال تعاني حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى