أخبار الكويتهاشتاقات بلس

«الشؤون» تعيد افتتاح حديقة أطفال الدسمة «25 فبراير».. بعد إغلاق دام 10 سنوات

أعلن وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية الكويتية عبدالعزيز شعيب إعادة افتتاح حديقة أطفال الدسمة (25 فبراير) التابعة للوزارة اليوم الخميس بعد إغلاق دام عشر سنوات.

وقال شعيب في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن افتتاح الحديقة يأتي عقب تشكيل فرق متخصصة لتقصي الحقائق وترتيب أوضاع الحدائق في البلاد بأفضل صورة ممكنة بمتابعة مباشرة من وزير الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة الدكتور مشعان العتيبي والتنسيق مع محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد الصباح وكذلك بلدية الكويت.

وأشار إلى أن الحديقة ستستقبل روادها على فترتين صباحية ومسائية لممارسة مختلف الأنشطة لافتا إلى أن الوزارة ستستكمل كل الخدمات قريبا.

وتعتبر حدائق الأطفال التابعة لوزارة الشؤون متنفسا مهما لهؤلاء من الناحية الترفيهية علاوة على أنها تعمل على اكتساب وغرس العادات الاجتماعية لدى أبناء الكويت.

في موازاة ذلك يبذل قطاع التنمية الاجتماعية ممثلا بإدارة المرأة والطفولة كل جهد لتقديم المزيد من البرامج الترفيهية والثقافية والرياضية لرواد حدائق الوزارة واتباع الأساليب التربوية الحديثة وتوطيد العلاقة مع الأسرة.

وتحرص الوزارة على رعاية المرافق التي تقام عليها نواد للأطفال بجميع مناطق الدولة لممارسة أنشطتها المختلفة لتنمية كفاءات النشء ورعاية الأطفال ذوي المواهب وغرس القيم النبيلة في نفوسهم ليكونوا نواة صالحة للمجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى