رياضة

الشيخة سهيلة الصباح تشيد بإنجازات نادي دبي لأصحاب الهمم

أشادت الشيخة سهيلة سالم الصباح، الرئيسة الفخرية لنادي الإرادة الرياضي الكويتي، رئيسة فريق أصحاب الهمم، بإنجازات نادي دبي لأصحاب الهمم، وجهوده لتهيئة أصحاب الهمم والاندماج الكامل في المجتمع في المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية.

وجاء ذلك خلال زيارتها للنادي، والتي اطلعت فيها من خلال ثاني جمعة بالرقاد، رئيس مجلس الإدارة، وحضور رئيسة الفلاسي، عضو المجلس، وفوزية البلوشي، مدير إدارة الأنشطة الثقافية والمجتمعية، على مرافق دبي لأصحاب الهمم.

كما تعرفت على مبادرات النادي المختلفة، وأنشطته وبرامجه الرياضية والثقافية، وسعيه لتسخير كل الإمكانات للأعضاء باختلاف إعاقاتهم، والتي تتناسب مع قدراتهم، بما يؤهلهم للمشاركة في الاستحقاقات الرياضية المحلية والدولية، واعتلاء أبطاله منصات التتويج في المحافل القارية والدولية.

والتقت الشيخة سهيلة، لاعبي ولاعبات فريق “البوتشيا”، ولعبت ضربة بداية التدريب، وقالت: “اهتمام الإمارات بأصحاب الهمم، أهلهم للاندماج الكامل في المجتمع، من أجل تحقيق طموحاتهم على الأصعدة كافة، وفق النهج المرسوم وصولا إلى الأهداف المنشودة”.

وكشفت، عن توقيع اتفاقية تعاون مرتقبة بين الجانبين خلال المرحلة المقبلة، من أجل الاستفادة من خبرات نادي دبي لأصحاب الهمم على كافة الأصعدة، وصولاً إلى ما يصبو إليه الجميع، خصوصا في ظل النجاحات المتلاحقة التي يحققها على أرض الواقع والاهتمام الكبير الذي يحظى به ما أهله للوصول إلى منصات التتويج.

ومن ناحيته وصف ثاني جمعة بالرقاد، اجتماعه مع الشيخة سهيلة بـ”المثمر”، مشيراً إلى أنه تطرق للتعاون المشترك والشراكات المستقبلية بين أصحاب الهمم في البلدين، وفي إطار الدور الاجتماعي والثقافي والرياضي الذي يلعبه نادي دبي لأصحاب الهمم، وتعزيزاً للتعاون بين الناديين في مختلف المجالات وفق أحدث الرؤى العلمية بما يحقق الأهداف المشتركة.

ونوه إلى أن دبي لأصحاب الهمم، يولي اهتماماً كبيراً بجميع منتسبيه، ويوفر لهم كل عناصر الدعم التي تقودهم إلى الإنجازات وترك بصمات بارزة في كافة المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى