أمن ومحاكمهاشتاقات بلس

الشيخ طلال الخالد شمل برعايته حفل تخريج 25 محققاً للعمل بـ”إدارة التحقيقات”

شمل معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح برعايته وحضوره حفل تخريج عدد 25 باحثاً قانونياً من المؤهلين لوظيفة محقق (ج) ، وذلك بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس ومدير عام الإدارة العامة للتحقيقات بالوكالة /فارعة أسد عمادي.

 

ثم أدى المحققون والمحققات القسم القانوني أمام معاليه.

 

ووجه معالي النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ طلال الخالد كلمة لابنائه المحققين والمحققات، أعرب فيها عن اعتزازه وتقديره بتخريج هذه الكوكبة من المحققين والمحققات الشباب الذين يشكلون دعما للعدالة وشفافية وقانونية الإجراءات الأمنية باعتبارها جانبا مهما من احتياجات أقسام التحقيقات بجهاز الشرطة.

 

وحث معاليه الخريجين على الوفاء بالقسم الذي أقسموه والصبر وتحمل مشاق العمل واداء الواجب بكل تفان واخلاص ، وجعل ميزان العدل بين اعينهم ومراعاة الجوانب الأسرية، والالتزام بفترات العمل توفيراً لوقت وجهد المواطنين والمقيمين وتطبيق القانون على الجميع بمسطرة واحدة.

 

وأكد معاليه على الخريجين على مواصلة التحصيل العلمي والاستفادة من تجارب المحققين والمحققات الأقدم والاستماع إلى نصائحهم لاكتساب المزيد من المعرفة والخبرات لتحقيق التميز في العمل ، متمنيا لهم التوفيق في حياتهم العملية المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى