رياضة

العربي يتجاوز النصر برباعية ويواصل ملاحقة الكويت على صدارة «الممتاز»

هاشتاقات – تصوير محمد الخرس

حقق فريق العربي لكرة القدم فوزا عريضا على النصر بأربعة أهداف من دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد علي صباح السالم ضمن منافسات الجولة السادسة لمجموعة البطولة بدوري زين الممتاز.

وسجل أهداف العربي ايمن الصفاقسي «41»، وسلمان العوضي «58»، وحمزة خابا «61»، وبندر السلامة «90+5»، كما الغى الحكم محمد العطار هدفين للعربي بعد العودة لتقنية الفار. وبهذا الفوز رفع العربي رصيده إلى 54 نقطة، في وصافة الترتيب وخلف الكويت المتصدر بثلاث نقاط، في حين تجمد رصيد النصر عند 24 نقطة في المركز السادس في مجموعة البطولة.

وقام حكم المباراة محمد العطار بإشهار البطاقة الحمراء في 3 مناسبات بواقع بطاقتين للنصر كانت نصيب عبدالرحمن العنزي، ومعاذ الظفيري، وواحدة للمحترف الجزائري في صفوف العربي عماد الدين بو بكر.

واتسمت المباراة بالندية في الشوط الأول وغلب التحفظ على أداء الفريقين وسط تراجع دفاعي للاعبي النصر مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

وكانت أولى المنعطفات في المباراة اشهار الحكم العطار البطاقة الحمراء لمدافع النصر عبد الرحمن العنزي، اثر اشتراك مع سلمان العوضي، بعدها ترجم العربي زيادته العددية لهدف عن طريق ايمن الصفاقسي، والذي تلقى تمريرة مميزة من النيجيري ايوالا، ترجمها في شباك الحارس خالد عجاجي.

وفي الشوط الثاني واصل العربي تفوقه ليضيف سلمان العوضي الهدف الثاني من رأسية مميزة استقرت في شباك النصر، ليعود بعدها البديل حمزة خابا ويضيف الهدف الثالث بعد تمريرة من ايمن الصفاقسي لم يجد صعوبة في ايداعها الشباك.

وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع أضاف العائد بعد غياب طويل بندر السلامة هدف رابع في الوقت المحتسب بدل من الضائع، لتنتهي المباراة بفوز عريض للعربي، في حين واصل النصر تلقي الهزائم

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى