أخبار الكويت

العمار: رصد 100 عقار مخالف بـ«حولي»

أوضح رئيس لجنة متابعة سكن العزاب في مناطق السكن الخاص والنموذجي م. عمار العمار،أن إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بفرع بلدية حولي قامت منذ بدء أعمال اللجنة حتى 23/4/2021 برصد 100 عقار مخالف في عموم مناطق المحافظة، مشيرا في هذا الصدد إلى الجهود التي تبذلها بلدية الكويت بالتعاون مع الجهات المعنيه لمحاصرة سكن العزاب في مناطق السكن الخاص والنموذجي والمخالفة للقرار الوزاري رقم 2019/57 والتي تصل إلى تنفيذ إجراءات قطع التيار الكهربائي عن العقارات.

ومن جانبه، أوضح مدير إدارة التدقيق والمتابعة الهندسية بفرع بلدية حولي م. مبارك العجمي، أن الجولات الميدانية التي نفذها الفريق الرقابي بالإدارة في عموم مناطق المحافظة منذ بدء أعمال اللجنة حتى 23/4/2021 أسفرت عن رصد 100 عقار مخالف للقرار الوزاري رقم 2019/57، ووضع 100 ملصق إنذار فضلا عن تحرير 46 مخالفة.

ولفت العجمي إلى تنفيذ إجراءات قطع التيارعن 80 عقارا بالتعاون مع وزارة الكهرباء، مؤكدا أن المفتشين بالفريق الرقابي بإدارة التدقيق والمتابعة الهندسية قاموا بإتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال تلك العقارات قبل تنفيذ قطع التيار الكهربائي فضلا عن قيام 20 عقارا بإخلاء العزاب منها قبل قطع التيار وإعادة التيار الكهربائي لعدد 46 عقارا.

وأضاف العجمي، أن الجولات الميدانية مستمرة لرصد جميع العقارات المخالفة لإتخاذ الإجراءات القاونية وصولا لقطع التيار الكهربائي بالتعاون مع الجهات المعنية للحد من تفشي ظاهرة سكن العزاب بمناطق السكن الخاص والنموذجي.
ودعا العجمي أصحاب العقارات التعاون مع فرق البلدية الرقابية أثناء جولاتهم الميدانية تجنبا للمساءلة القانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى