رياضة

الغاني ستيفن بادو نجم فريق التضامن يستغيث للعودة إلى بلاده

أطلق المحترف الغاني في صفوف الفريق الاول لكرة القدم ب‍نادي التضامن ستيفن بادو، صرخات استغاثة لإجلائه من الكويت وترحيله الى بلده، وذلك بعد انتهاء عقده مع «العنيد» في 31 مايو الماضي وإيقاف دفع إيجار شقته التي يقطن بها من قبل إدارة النادي، بالإضافة الى سحب كافة المميزات الأخرى.

وقال بادو صاحب الـ(24 سنة) في تصريحات عبر وكالة الأنباء الغانية: «أعيش ظروفا صعبة في الوقت الحالي بعدما تم إخباري بإيقاف دفع رسوم شقتي، لا أستطيع البقاء على قيد الحياة مع القليل من المال، ولا أعرف متى سيتم رفع القيود عن السفر».

وأضاف: «يجب ان أتحمل هذا العبء بنفسي، لكن الوضع صعب للغاية بالنسبة لي هنا، كل الأماكن مغلقة ولا يمكنني القيام بأي عمل لكسب أموال إضافية لدفع رسوم الإيجار فقط».

وأكد بادو أنه تواصل مرارا وتكرارا مع سفير غانا في الكويت للنظر في موضوع ترحيله، والذي حولني الى سلطات المطار لمعرفة آخر المستجدات، حيث أخبروني هناك بأنه يجب أن يزيد العدد على 150 غانيا لضمان توفير طائرة لهم تقلهم إلى العاصمة أكرا، إما إذا كان العدد أقل فإنه من المستحيل أن يتم ذلك.

وناشد بادو، الذي سبق له تمثيل منتخب غانا تحت 20 عاما، حكومة بلاده لمساعدته وبقية المقيمين الغانيين في البلاد لضمان عودتهم الى بلادهم وهذا أقصى ما يريدون في الوقت الحالي.

وبين أنه الى الآن لا يعلم خطوته المقبلة في رحلته الاحترافية، إذ انه لايزال في انتظار العروض، وفي حال لم يتحصل على اي عرض خارجي فإنه سيعود للعب في دوري بلاده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى