رياضة

الـVAR في الدقيقة 100 ينصف كاظمة ليتجاوز النصر 2-1 بركلة جزاء من ناصر الفرج

تمكن كاظمة من ضرب عصفورين بحجر بتسجيل فوز مهم تجاوز من خلاله خصمه النصر في الجولة التاسعة من الدوري الكويتي الممتاز حيث تراجع العنابي للمركز الخامس ليترك المركز الرابع للفريق البرتقالي في المباراة التي احتضنها استاد الصداقة والسلام، حيث تخطى كاظمة نظيره النصر بنتيجة (2-1) ليرفع رصيده إلى 15 نقطة بينما تجمد رصيد الخاسر عند 14 نقطة.

سجل كاظمة هدف السبق عبر لاعبه هاريسون كاردوسو في الدقيقة الرابعة من ركلة ثابته جميلة وضعها على يمين حارس العنابي، ليدرك النصر التعادل عن طريق محترفه دينيس في الدقيقة 33 بهدف كان يحتوي شبهة لمسة يد نفاها حكم المباراة بعد رجوعه لتقنية الـVAR.

وبعد اصابة تعرض لها حارس كاظمة حسين كنكوني مع الثواني الاخيرة للوقت الأصلي تأخر بسببها اللقاء لنحو 8 دقائق استغلها لاعبو البرتقالي ليضيف بعدها كاظمة هدف الفوز من ركلة جزاء بسبب عرقلة من حارس النصر عاد خلالها الحكم عمار أشكناني لتقنية الـVAR وانصف جهود كاظمة بإحتساب ضربة جزاء صحيحة له نفذها البديل ناصر الفرج في الدقيقة 100 من الوقت المحتسب بدل الضائع.

أما المباراة الأخيرة، فشهدت تعادل الساحل مع الفحيحيل بنتيجة (1-1) في المباراة التي جرت على استاد صباح السالم ليرفع الأول رصيده إلى ثماني نقاط في حين رفع الآخر رصيده إلى ست نقاط.

وبنهاية الجولة يتصدر العربي الترتيب بـ 23 نقطة يليه القادسية بـ 18 نقطة ثم الكويت ثالثا بـ 17 نقطة وجاء كاظمة في المركز الرابع برصيد 15 نقطة يليه النصر في المركز الخامس بـ 14 نقطة.

وحل السالمية في المركز السادس بـ 12 نقطة وجاء الساحل سابعا برصيد 8 نقاط تلاه الشباب بسبع نقاط ثم الفحيحيل تاسعا بست نقاط ويقبع خيطان في المركز الأخير بثلاث نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى