ترند

الفنان علي ربيع يطرد زوجته وابنته من المنزل وترد: “حسبي الله ونعم الوكيل“

القاهرة – هاشتاقات الكويت:

أعلنت ندى محمود، زوجة الفنان علي ربيع، عن حدوث خلافات بينهما، انتهت بطردها هي وابنتها من المنزل.طرد علي ربيع لزوجته وابنته

نشرت “محمود” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” منشور كتبت فيه: “أمك ثم أمك ثم أمك، وإن قالتلك طلق مراتك واطردها من بيتها، هي وبنتك متترددش يا قلب أمك، شكرًا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة.

أعادت نشر نفس المنشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور “إنستجرام” وعلقت عليه كاتبة: “أنا خصيمة أي حد ظلمني أنا وبنتى أو أثر عليا تأثير سلبي في حياتي وخربهالي، وعند الله تلتقي الخصوم و يوم القيامة نلتقي أمام الله، إليك فوضت أمرى يا الله وأنت خير وكيل“.

كما شاركت متابعيها على “إنستجرام” بـ “استوري” كتبت فيه: “طبعًا يا جماعة لو الأكونت بتاعي اتقفل أكيد هتكونوا عارفين مين اللي عمل كدا”، واستوري آخر كتبت فيه: “حسبي الله ونعم الوكيل“.

والدة طليقة الفنان تكشف سبب الأزمة

قالت والدة طليقة الفنان الكوميدى علي ربيع، إن هناك خلافات زوجية دبت منذ فترة كبيرة بين ابنتها، وبين نجم مسرح مصر، وحاول تطليقها أكثر من مرة، وكانت الخلافات بسبب والدته.

وأضافت أن ابنتها طلبت الطلاق أكثر من مرة، وهو وافق بالفعل على ذلك، ولكنه كان يريد أن يكون الأمر رسمياً أمام المأذون، مؤكدة أن ابنتها منهارة بالمنزل ولا تستطيع الحديث مع أحد.

وكان علي ربيع، قد أعلن زواجه من ندى في 20 سبتمبر عام 2015، بعد مرور قصة حب كبيرة بينهم، شهد عليها نجوم الفن وأقاربهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى