أمن ومحاكم

القوة البرية احتفلت بتخريج دورتي «ضباط الصف والأفراد رقم 51» و«ضباط الصف والأفراد رقم 91»

برعاية آمر القوة البرية اللواء الركن محمد عبدالعزيز الظفيري، احتفلت القوة البرية وعلى يومين متتاليين بتخريج دورتي ضباط الصف والأفراد رقم (51) والتي عقدت بمعهد القوة البرية ودورة ضباط الصف والأفراد رقم (91) والتي عقدت في لواء الشهيد المدرع / 35.

وبحضور آمر هندسة القوة البرية العميد الركن محمد ناصر الحجرف، تمت مراسم تخريج دورة ضباط الصف والأفراد رقم (51) في معهد القوة البرية، والذين أنهوا فترة التدريب الأساسي بنجاح، حيث استهل الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، بعدها قام طابور الخريجين بالمرور أمام المنصة الرئيسية، بعد ذلك تم إعلان النتائج أداء الخريجين القسم القانوني، وفي الختام تم توزيع الشهادات والجوائز على الخريجين والمتفوقين.

ومن جانبه، حضر آمر لواء التحرير/6 العميد الركن طلال سعدي الشمري، مراسم تخريج دورة ضباط الصف والأفراد رقم (91) في لواء الشهيد المدرع / 35، والذين أنهوا فترة التدريب الأساسي بنجاح، حيث إستهل الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، بعدها قام طابور الخريجين بالمرور أمام المنصة الرئيسية، بعد ذلك تم إعلان النتائج، بعد ذلك أدى الخريجين القسم القانوني، وفي الختام تم توزيع الشهادات والجوائز على الخريجين والمتفوقين.

هذا وقد أشرف على هذه الدورات ضباط وضباط صف وأفراد ومدربين من لواء الشهيد المدرع / 35 ومعهد القوة البرية لتأهيلهم للعمل والانخراط في القوة البرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى