رياضة

“الكويتية للاستثمار” تُكرم بدر المطوع عميد لاعبي العالم

كرمت الشركة الكويتية للاستثمار لاعب المنتخب الوطني ونادي القادسية بدر المطوع بمناسبة حصوله على لقب عميد لاعبي العالم متوجا بذلك عطاء مشاركاته في 185 مباراة دولية ابتداء من أول مشاركة له مع الأزرق في عام 2003، حيث شارك في تصفيات كأس العالم 5 مرات وكأس آسيا 3 مرات.

وقام الرئيس التنفيذي بالشركة الكويتية للاستثمار بدر السبيعي، بتكريم المطوع بحضور مساعدي المدير العام ومدير أول العلاقات العامة طلال الرشدان، تكريما لما حققه المطوع في عالم كرة القدم عبر تاريخ مشرف وناجح جعله مثار اهتمام أندية كبرى في المنطقة وكذلك في أوروبا خلال مشواره الكروي.

وقال مدير أول العلاقات العامة والإعلام بالشركة الكويتية للاستثمار طلال الرشدان إن هذه المبادرة قدمتها الشركة للعميد المطوع كأول شركة استثمارية تقوم بهذا التكريم لنجم الكرة الكويتية، انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية الرائدة وتحقيقا لأهدافها الداعمة للشباب، لاسيما أن المطوع ساهم في العديد من الإنجازات والبطولات المحلية والخليجية والعربية والقارية، التي تجعله نموذجا للأجيال الجديدة في الإصرار والعزيمة والوصول إلى تحقيق النجاحات، خصوصا أن مسيرة بدر المطوع حافلة بالعطاء والنجومية سواء مع المنتخب الوطني أو الأندية التي لعب لها مثل القادسية والنصر السعودي وقطر القطري.

وأضاف الرشدان أن المطوع يعتبر من نجوم كرة القدم الكويتية والخليجية، منذ بدايته مع نادي القادسية، ثم تمت إعارته إلى كل من ناديي النصر السعودي وقطر القطري.

وحملت مواجهة منتخب البحرين الأخيرة ضمن تصفيات كأس العرب أهمية كبيرة لأنها وضعت المطوع على قمة لائحة أكثر اللاعبين مشاركة مع منتخبات بلادهم في العالم ليحصد لقب عميد لاعبي العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى