رياضة

الكويت تعود إلى «الغولف».. في مصر

تشارك الكويت بفريق من 4 لاعبين في البطولة العربية للغولف في نسختها الـ «40» في مصر.

وتمثل هذه المشاركة عودة «بعد انقطاع» للكويت التي تخوض أول بطولة دولية بعد تأسيس «نادي الغولف» ومجلس إدارته، وفريقه فى أقل من عام.

وقال نائب رئيس نادي الكويت للغولف ونائب رئيس الاتحاد العربي ورئيس الوفد المشارك في البطولة عبدالعزيز إبراهيم الملا لـ«الراي»: «الهدف من المشاركة بعد انقطاع لفترة عن خوض المنافسات الدولية، والمشاركة في بطولة من تنظيم الاتحاد العربي ضمن فئة السن العام من خلال 4 لاعبين يمثل إعلان عودة الكويت عربياً ودولياً، وأتمني تحقيق نتائج جيدة».

مقالات ذات صلة

من جهته، قال كابتن الفريق وعضو مجلس إدارة نادي الكويت للغولف وائل الولايتي: «حريصون على المشاركات التي تنظمها الدول الشقيقة العربية والخليجية، وحرصنا على المشاركة في هذه البطولة التي تعتبر الأولى بعد إشهار النادي. لهذه المشاركة خصوصية لأنها تأتي بعد انقطاع للأنشطة خلال فترة كورونا. ونظرا لظروف الجائحة، كانت الاستعدادات أقل مما يلزم. لم نقم معسكرات أو تدريبات مكثفة، لكننا سنعمل على تحقيق نتائج جيدة».

ويستضيف الاتحاد المصري للغولف البطولة التي تحمل رقم 40 وتستمر حتى 23 ديسمبر الجاري، بمشاركة 15 دولة وذلك على ملاعب نادي الغولف في مدينة دريم، في مدينة 6 أكتوبر، بنظامي «الفردي والفرق».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى