رياضة

الكويت يستضيف المنامة البحريني لحسم نهائي سلة غرب آسيا

يستضيف الفريق الأول لكرة السلة بنادي الكويت في الثامنة مساء اليوم، على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي، نظيره المنامة البحريني في الجولة الثانية من «البلاي أوف» لنهائي بطولة غرب آسيا لكرة السلة عن منطقة الخليج.

وكان الأبيض فاز على منافسه في عقر داره في النهائي الأول بنتيجة 86-74، ويكفيه الفوز اليوم ليعلن نفسه بطلاً للبطولة عن منطقة الخليج.

ويسعى الكويت إلى الفوز في مباراة اليوم لحسم اللقب لمصلحته، والمحافظة على اللقب دون الحاجة إلى خوض مباراة ثالثة، بينما يطمح المنامة إلى الفوز للمحافظة على آماله عبر فرض مباراة ثالثة من الدور النهائي. جدير بالذكر أن الفريقين، بالإضافة الى كاظمة، تأهلا للنهائيات التي ستقام أواخر مايو المقبل، إلى جانب الفرق الثلاثة الأولى من منطقة الشام وإيران وبطلي الهند وكازاخستان.

ويعتمد المدرب الألماني لسلة الكويت على جهود لاعبيه الأخوين حمد ومحمد عدنان وتركي حمود وعمران جوهر والأميركيين انتوني ماركوس وتوني كار والهاييتي لالان، بينما يعول المدرب الألماني لسلة المنامة لينوس على جهود أحمد سلمان ومحمد أمير ومحترفيه الأميركيين الثلاثة دومنيك وايبانكس وتروفين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى