رياضة

الليغا: صراع الوسط بين خيتافي وفاليكانو ينتهي بالتعادل السلبي

ضمن منافسات ​الجولة 35​ من ​الدوري الاسباني​ “لا ليغا”، انتهى اللقاء بين ​خيتافي​ وضيفه ​رايو فاليكانو​ بالتعادل السلبي 0-0 في المباراة التي اقيمت بين الفريقين على ملعب الفونسو بيريز.

وبهذا التعادل السلبي، اضاف خيتافي نقطة الى رصيده ليحتل المركز 15 برصيد 37 نقطة، في حين يحتل رايو فاليكانو المركز 12 برصيد 42 نقطة.

وبالعودة الى اجواء المباراة، فقد كان الشوط الاول بين الفريقين متقارب من حيث الاداء، الا ان الكفة كانت لصالح فريق خيتافي الذي حاول التقدم بنتيجة اللقاء، الا ان هجماته لم تكن خطيرة، ومن جانبه حصل رايو فاليكانو على عدة فرص من اجل تسجيل هدف التقدم، لكنه اصطدم بخط دفاعي منظم، لينتهي الشوط الاول بين الفريقين 0-0.

وفي الشوط الثاني، ضغط رايو فاليكانو بشكل مكثف على مرمى خيتافي من اجل تسجيل هدف التقدم، الا ان اللمسة الاخيرة غابت عن لاعبيه، وقد اجرى مدرب خيتافي تبديلات عدة على التشكيلة من اجل تنشيط الخط الامامي، لكن فاليكانو نجح في الحد من خطورة خيتافي، ومن جانبه اجرى مدرب فاليكانو تبديلات على التشكيلة لتنشيط الخط الامامي، وفي الدقائق العشرة الاخيرة، حاول فاليكانو خطف هدف الفوز لكن دون جدوى، ليضيف حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدل ضائع، الا ان النتيجة بقيت على حالها، لتنتهي المباراة 0-0.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى