رياضة

المدرب المساعد بفريق التضامن جمال القبندي: أفضّل استئناف النشاط الرياضي في أبريل المقبل

أكد المدرب المساعد بالفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن جمال القبندي أن قرار استئناف النشاط من عدمه يبقى في المقام الأول في يد الجهات المعنية بالدولة، والنادي سيحرص على تطبيقه والالتزام به تماما.

وقال القبندي في تصريحات صحفية: “نادي التضامن هو أول من التزم بقرار تأجيل النشاط، فمنذ يوم 24 فبراير الماضي، لم يجر الفريق الأول أي تدريبات، بل لم يوجد أي من عناصره في مقر النادي”.

كما نفى ما تردد أخيرا بشأن إنهاء عقود المحترفين، مشددا على أن المهاجم هنري كواوي موجود في البلاد، بينما تم منح إجازة للمحترفين الأربعة الآخرين، وهم على أهبة الاستعداد للوصول في أي وقت متى تقرر استئناف النشاط.

وعن رأيه في استمرار التأجيل أو استئناف النشاط الرياضي بالبلاد , علّق جمال القبندي قائلا: “وفقا لوجهة نظري الشخصية أفضّل استئناف النشاط في أبريل المقبل، خصوصا أن اللعب في هذا التوقيت سيؤكد مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الفريق، حيث سيشارك مع الفرق جميع اللاعبين المقيدين حاليا، بينما استئنافه في شهر أغسطس المقبل، يعني افتقاد عدد كبير من الأندية العديد من اللاعبين، وعلى أي حال فإن النادي ملتزم تماما بأي قرار سيصدر في الأيام المقبلة”.

 

صحيفة الجريدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى