رياضة

المدير الفني لقطاع الكرة بنادي برقان راشد البوص: سنواصل العمل من أجل العودة للدوري الممتاز

أكد راشد البوص، المدير الفني لقطاع كرة القدم بنادي برقان ، أن هبوط فريقه لدوري الدرجة الأولى لا يمثل نهاية المطاف، مؤكدا أن الأمر لن يحبط معنويات الفريق وسيواصل العمل من أجل الصعود للممتاز بنهاية الموسم.

وأضاف البوص في تصريحاته لموقع “كووورة” الرياضي أن برقان يسعى لمواصلة الأداء بنفس المستوى الذي قدمه خلال دوري التصنيف، خصوصا أن ما قدمه الفريق نال استحسان المتابعين.

وتابع: “برقان نجح في خطف الأنظار بما قدمه خلال مباريات المسابقة، إلا أن التوفيق لم يحالفه في بعض المباريات، مما أفقده نقاطا سهلة كان الحصول عليها كفيلا بإعلان تأهله مبكرا”.

من ناحيته , حدد الجهاز الفني لفريق الكرة ب‍نادي برقان بقيادة المدرب الكرواتي برونو شيكلتش احتياجاته في الانتقالات الشتوية، التي ستنطلق ابتداء من 2 الشهر المقبل وتستمر حتى نهاية الشهر ذاته، وذلك في اجتماع عقده مع الجهاز الاداري للعبة بالنادي.

وطلب برونو ضرورة التعاقد مع 3 أو 4 لاعبين محليين بحد أقصى خلال يناير لتعزيز قائمة الفريق البرقاني، فيما قرر الجهازان الاداري والفني عدم تغيير أي محترف أجنبي في الانتقالات الشتوية والحفاظ على الخماسي المتواجد حاليا وهم: التونسيان رامي بوشنيبة وخالد يحيى، والبرازيلي جيوفاني سيلفا، والنيجيري اوديني ايجور، والغاني نيكولاس كوفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى