إقتصاد وأعمال

«المركز» تطلق بوابة إلكترونية للمستأجرين

أطلقت شركة المركز المالي الكويتي «المركز»، بوابة الخدمات الإلكترونية للمستأجرين، لتقديم أعلى مستويات الراحة والسهولة لعملائها، إذ ستساهم الخدمات الجديدة عالية المستوى التي يتم توفيرها من خلال منصة «رينت كافيه» (RENTCafe) المصممة من قبل «ياردي» (Yardi)، في مساعدة المستأجرين على توفير الوقت والجهد وإدارة الجوانب المرتبطة بعملية الاستئجار بكل يسر وأمان، والتي تشمل دفع الإيجارات، وطلبات الصيانة، وتجديد عقود الإيجار.

وتتيح البوابة التي طُرحت انطلاقاً من حرص «المركز» على التحول الرقمي، وإيجاد طرق مبتكرة لإضافة القيمة لعملائها، الفرصة أمام المستأجرين للاستفادة من خدمات إدارة حسابهم الشخصي بشكل ذاتي على مدار الساعة. 

ويمكن للمستأجرين تحديث ملفاتهم التعريفية بشكلٍ فوري، والاطلاع على أرصدتهم الخاصة بوحداتهم السكنية، وإجراء عمليات دفع الإيجارات وغيرها من الرسوم وجدولتها تلقائياً، فضلاً عن تلقي الإعلانات، وتقديم طلبات الصيانة، في وقت يمكن للمقيمين أيضاً من خلال البوابة الجديدة، الاطلاع على الفعاليات المجتمعية المقبلة التي ستقام في مبانيهم.

كما يمكن للمستأجرين في «بوردووك ريزيدنس» (Boardwalk Residence)، والذي يقع في جزيرة الريم بإمارة أبوظبي ويقدّم تجربة سكنية رائعة على الشاطئ، الاستفادة من هذه الخدمة أولاً. 

وستقوم «المركز» قريباً بتوسيع نطاق تنفيذ خدمات البوابة الإلكترونية لتشمل عقارات أخرى في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت والمملكة العربية السعودية.

وقال مساعد نائب الرئيس لإدارة الخدمات المساندة والعقار في «المركز» سلمان عليان «انطلاقاً من سعينا إلى تلبية تطلعات عملائنا وفهم احتياجاتهم، قمنا بتبني مسيرة التحول الرقمي في جميع مجالات عملياتنا وعلى مستوى الشركة»، مضيفاً أن «تركيز الشركة ينصب على الاستفادة من الإمكانيات التكنولوجية الحديثة والابتكار، لتطبيق الأنظمة الآلية عبر كل جوانب تجربة العميل وتعزيز كفاءة وجاذبية منتجاتها وخدماتها». 

وتابع «يعدّ إطلاق البوابة الإلكترونية الجديدة المخصصة لخدمات المستأجرين، خطوة مهمّة لتقديم تجربة آلية متكاملة، بدءاً من مرحلة التأجير وصولاً إلى مرحلة إقامة المستأجرين، ونحن على ثقة بأن هذا الحل الشامل سيحظى بإقبال كل المقيمين من خلال تقديم خدمات إيجار سهلة وسلسة».

وبيّن عليان أنه في حين يواصل الجميع التصدي لتداعيات جائحة فيروس كورونا والالتزام بالقيود المفروضة كالحجر المنزلي وممارسة التباعد الاجتماعي، يحظى إطلاق حل جديد مثل «بوابة الخدمات الإلكترونية للمستأجرين» بأهمية بالغة، إذ يمكن للمستأجرين لدينا في مبنى «بوردووك ريزيدنس» الاستفادة من خدمات الشركة بكل أمان وسهولة وهم في منازلهم.

ومن جهته، قال نائب رئيس في إدارة الاستثمار العقاري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في «المركز»، خالد المباركي، إن التقدّم التكنولوجي يؤثر بشكل متسارع على مسار العمل التقليدي في قطاع العقارات، لافتاً إلى نجاح الشركة في أن تكون بطليعة تبني التكنولوجيا الرقمية في كل عملياتها، بما في ذلك عمليات التطوير والتأجير وإدارة العقارات، لرفع مستويات الكفاءة والنمو السريع وتعزيز تجربة العملاء. 

وأضاف «ستساعدنا بوابة الخدمات الإلكترونية الجديدة على إحداث تغيير نوعي في تجربة الاستئجار للمستأجرين لدينا، من خلال منحهم مرونة وراحة لا مثيل لهما في أي وقت، فضلاً عن تعزيز أداء أصولنا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى