ترند

المسباح: “أقسمت يا نواف” إهداء لصاحب السمو وولي عهده الأمين

انتهى الفنان القدير محمد المسباح من تسجيل أغنية وطنية بعنوان «أقسمت يا نواف»، اهداء الى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الاحمد الصباح وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الصباح، ويتعاون المسباح في الأغنية الجديدة مع الشاعر أحمد الشرقاوي والملحن حمد الخضر.

في هذا الصدد، قال المسباح في تصريحات خاصة لـ القبس: انتهيت من تسجيل الأغنية واهديها لحضرة صاحب السمو أمير البلاد وولي عهده الأمين، والأغنية باللغة العربية الفصحى، نظم كلماتها بحس مرهف الشاعر احمد الشرقاوي وصاغ الألحان حمد الخضر وتحمل اسم «أقسمت يا نواف»

وتقول كلماتها: هذ يدي يا سيدي أمدها مبايعها بالعهد والولاء أقسمت يا نواف يا أميرنا وشاهد ربي على الوفاء الحلم أنت ملهما لموطني ترقى بنا بالعز للسماء صوتي وصوت الشعب غنى منشدا إليك يا نواف انتمائي هذا ولي العهد عن يمينكم يا مشعلا قد ضاء بالعطاء كنتم وتبقون لنا منارة تقودنا مرافئ الرخاء.

وتوجه المسباح بالشكر الى تلفزيون الكويت وفريق العمل لحرصهم على خروج الأغنية للنور وبهذا المستوى. على الصعيد العاطفي، انتهى المطرب المخضرم من تسجيل 10 أغنيات من المقرر بثها قريبا عبر أثير اذاعة صوت الخليج.

واضاف في السياق نفسه «سجلت 10 أغنيات من الفنون الغنائية الكويتية والقطرية والمتوقع بثها قريبا عبر اذاعة صوت الخليج، والأغنيات ليست بالجديدة وإنما هي من اعمالي القديمة نعيد تسجيلها وطرحها» وثمن تعاونه مع إذاعة صوت الخليج عبر سنوات في تقديم مثل هذه الاعمال. يذكر ان المسباح كان قد شارك أخيرا في أوبريت «انتو لها» الذي جمعه مع نخبة من نجوم الأغنية الخليجية، من كلمات الشاعرة الكوت ومن ألحان فهد الناصر. محمد المسباح

المصدر: القبس الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى