رياضة

المغرب يواصل إسقاط الكبار بالفوز على البرازيل ودياً

واصل منتخب المغرب مسلسل نتائجه الجيدة، وذلك بفوزه على ضيفه البرازيل، بنتيجة (2-1) في المباراة الودية التي أقيمت مساء يوم السبت، على ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة، خلال فترة التوقف الدولية الحالية.

دخل المنتخب المغربي الشقيق المباراة بتشكيلة تضم، ياسين بونو، أشرف حكيمي، نصير مزراوي، نايف أكرد، رومان سايس، سفيان أمرابط، بلال خنوس، عز الدين أوناحي، حكيم زياش، سفيان بوفال، يوسف النصيري.

بينما لعب المنتخب البرازيلي بتشكيلة تضم، ويفيرتون، إيمرسون، إيدير ميليتاو، إيبانيز، تيليس، كاسيميرو، سانتوس، لوكاس باكيتا، رودريجو، روني، فينيسيوس جونيور.

الشوط الأول جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور، ونجح المنتخب المغربي في التقدم بالهدف الأول عن طريق سفيان بوفال في الدقيقة 29.

الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين، وتمكن المنتخب البرازيلي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 67 بواسطة كاسيميرو، لكن منتخب أسود الأطلسي عاد إلى التقدم مرة أخرى بهدف عبدالحميد صابري في الدقيقة 79.

يذكر أن المنتخب المغربي كان قد تأهل إلى نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، في إنجاز غير مسبوق على المستوى العربي والإفريقي، وحصد المركز الرابع في مسيرة تغلب خلالها على بلجيكا وإسبانيا والبرتغال.

زر الذهاب إلى الأعلى