أخبار الكويت

«المنبر الديمقراطي الكويتي» يثمن جهود محاربة الوباء

أعرب المنبر الديمقراطي الكويتي عن تقديره العالي لكل صور التعاون والتفاني في العمل لمواجهة فيروس كورونا، داعيا إلى التفاعل الكامل مع حملات التطوع التي تؤكد الدور الشعبي في مواجهة الأزمة.

وقال “المنبر”، في بيان أمس، “نرفع عظيم التقدير والامتنان لكل قوى المجتمع الرسمية والتطوعية الطبية والفنية والأمنية والخدمية التي تقدم أروع صور وأشكال التعاون والتفاني في العمل، والوقوف بالصفوف الأولى لمواجهة الوباء، وحماية الوطن وشعبه والمقيمين فيه، للحد من انتشاره ومعالجة من إصابه بقدرة وكفاءة فنية عالية”.

وأشاد بالتزام المواطنين والمقيمين شبه الكامل بالتعليمات والتوجيهات التوعوية وملازمة منازلهم ما أمكن، كما أكد أهمية تجسيد القدرة المتفائلة لمواجهة الوباء وبمعنويات عالية مع ضرورة الابتعاد عن بعض الخطابات والاشاعات المغرضة التي تحاول أن تخلق بجهل أجواء شحن سلبية وخطيرة على سلامة الوطن، ومحاولة المساس بوحدته المميزة التي تثبت الأزمات قوته وتأثيره المباشر للانتصار لوطنه.

كما أشاد بحملة التطوع الشبابية، مؤكدا ضرورة التفاعل الكامل مع حملة “نتطوع لها”، لنؤكد على الدور الرئيسي والخلاق للدور الشعبي في عمليات الإغاثة لأبناء الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى