ترند

المنتج جمال سنان يوجه رسالة لنجوم “دفعة بيروت”

مع انتهاء عرض مسلسل “دفعة بيروت” على منصة شاهد محققًا نجاحًا كبيرًا، شكر منتج العمل جمال سنان صاحب شركة إيغل فيلمز، كل النجوم الذين شاركوا في المسلسل بعد تحملهم كل المشقات من تأخير بسبب ظروف كورونا إلى الانفجار الذي هزّ مدينة بيروت في الرابع من آب الفائت. مباركًا للجميع النجاح الساحق للمسلسل.

وكتب المنتج جمال سنان عبر حسابه على تويتر: “شكراً لكل نجوم العمل العرب من مختلف الجنسيات واللبنانيين على تحملكم كل المشقات من تأخير بسبب الإقفال وظروف كورونا إلى الانفجار وكل ما مرت به بيروت الغالية… دمتم بخير… ومبروك لكم ولنا النجاح الساحق على امتداد الوطن العربي”.

وكان مسلسل “دفعة بيروت” قد تصدر قائمة التوب 5 للمسلسلات الأكثر مشاهدة على منصة شاهد منذ إنطلاق عرضه على شاهد VIP .

المسلسل للكاتبة هبة مشاري حمادة، والمخرج علي العلي وإنتاج مشترك بين “إيغل فيلمز” و”جوي برودكشن”. بطولة كوكبة من الممثلين من مختلف الدول العربية والخليجية منهم: إنتاج مشترك ضخم بين “إيغيل فيلم” و”جوي برودكشن”، وبطولة ممثلين من مختلف الدول العربية والخليجية، منهم فاطمة الصفي، مهند الحمدي، نور الغندور، حمد أشكناني، ذو الفقار خضر، خالد الشاعر، نور الشيخ، علي كاكولي، محمود نصر، كارلوس عازار، مجدي مشموشي، لولوة الملا، ليالي دهراب، روان مهدي، يارا قاسم، ناصر الدوسري، سارة أبي كنعان، أنس طيارة، وائل منصور، يوسف البلوشي، مروى الأطرش، وآخرين…

تدور أحداث العمل في حقبة الستنيات من القرن الماضي، حيث يتم رصد حكايات طلاب وطالبات من دول الخليج والمغرب العربي، يسكنون معاً في بيوت للطلبة والطالبات، حاملين معهم أفكارهم ومعتقداتهم وعاداتهم وأحلامهم إلى العاصمة اللبنانية بيروت، وتحديداً في شارع الحمرا الذي كان يعج بالساسة والشعراء والأدباء والمثقفين والفنانين. يدرس هؤلاء الطلاب في الجامعة الأميركية في بيروت، وتدور بينهم الكثير من التطورات والمغامرات والمناكفات، وتتصاعد الخطوط الدرامية لتتلاقى مصائرهم ويومياتهم ما بين الحب والغيرة والسياسة والزواج والمنافسة والمؤامرة.

المصدر: بصراحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى