رياضة

النادي الكويتي للمعاقين يتوج بلقب بطولة أجيال الغد لأندية غرب آسيا لكرة السلة

توج فريق النادي الكويتي الرياضي للمعاقين لكرة السلة على الكراسي المتحركة اليوم الخميس بلقب بطولة أجيال الغد الثامنة لأندية غرب آسيا المقامة في الأردن.

وجاء التتويج للفريق الكويتي بعد فوزه بالمباراة النهائية على فريق (وسام المجد) العراقي بنتيجة (70 – 52).

وقدم أبطال النادي الكويتي من ذوي الاعاقة مباراة قوية ولاسيما في الجانب الهجومي ليتمكنوا من إنهاء المباراة بفارق كبير وصل إلى 18 نقطة ليتوجوا أدائهم المميز وإحراز لقب البطولة التي تحظى برعاية الاتحاد الآسيوي لكرة السلة للمعاقين. وأشاد رئيس النادي الكويتي شافي الهاجري بالدعم الكبير الذي تتلقاه رياضة المعاقين الكويتية من القيادة السياسية للبلاد في الكويت ومن قبل المسؤولين الرياضيين بالبلاد.

وأهدى الهاجري الفوز لمقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله ولأسرة رياضة المعاقين الكويتية مؤكدا أن النادي سيسعى لتحقيق المزيد من الإنجازات في الاستحقاقات الرياضية المقبلة.

وقدم شكره للاعبين النادي بالبطولة على المستوى الفني الكبير الذي قدموه ما أسهم بإحرازهم هذا اللقب الكبير مقدما كما شكر الهيئة العامة للرياضة وسفارة دولة الكويت لدى الأردن على دعمهم للنادي.

وذكر أنه بصفته رئيسا للاتحاد القاري لكرة السلة للمعاقين حريص على دعم هذه البطولة التي من شأنها رفع مستوى اللعبة على نطاق دول غرب القارة مثمنا الجهود الكبيرة للجنة المنظمة على التنظيم المميز للبطولة.

وأعرب الهاجري عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل للاعب الفريق محمد الغريب الذي تعرض لوعكة صحية منعته من المشاركة في المباراة النهائية.

زر الذهاب إلى الأعلى