أمن ومحاكمهاشتاقات بلس

النيابة تخلي سبيل “يعقوب بوشهري” بكفالة 2000 دينار في الشكوى المرفوعة من الزميل عبدالله غازي المضف

أخلت النيابة العامة ظهر اليوم سبيل يعقوب بوشهري بكفالة قدرها (2000 دينار) على خلفية الشكوى المقدمة من الزميل عبدالله غازي المضف، حيث وجهت اليه النيابة 3 تُهم، تمهيدا لاحالته الى المحكمة.

وفي تصريح صحافي، أكد المضف أن الشكوى المرفوعة منه على بوشهري لا علاقة لها إطلاقاً بحرية الرأي والتعبير، حيث أنها جاءت لردع سلوك دخيل ومرفوض قام به بوشهري، بإقحام «المحارم» والأُسر في خلافات كانت يجب أن تبقى في إطارها الشخصي، أو في مجال «الأعمال» فقط.

وأكد المضف أن الفريق القانوني عكف خلال الفترة الماضية على تفنيد مقاطع الفيديو التي تضمنت إساءات تعرض لها المضف وأسرته، مؤكداً أن الدافع الأكبر من تقديمه لهذه الشكوى ضد بوشهري، هو ردع هذا السلوك الدخيل والمرفوض من المجتمع الكويتي الأصيل، المتمثل بإقحام «المحارم» والعوائل، من خلال اللجوء إلى القضاء الكويتي الشامخ، ملاذنا الأمين، ليأخذ القانون مجراه السليم، من خلال محاكمة عادلة بإذن الله تعالى.

وختم المضف تصريحه بشكر الفريق القانوني في مكتب مشاري العصيمي للمحاماة، على جهدهم الكبير والمبذول في هذه القضية.

يذكر ان «النيابة العامة» كانت قد استدعت صباح اليوم يعقوب بوشهري للتحقيق معه في الشكوى المرفوعة من المضف على خلفية إساءات على ظهرت على شكل مقاطع فيديو بثها المتهم عبر تطبيق «السناب شات» في سبتمبر الماضي.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى