رياضة

الهلال السعودي يعرض على مدربه الروماني لوشيسكو تجديد عقده لمدة عامين إضافيين

كشفت تقارير صحفية سعودية أن إدارة نادي الهلال تسعى لحسم مستقبل الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق، خلال الفترة المقبلة.

وتعاقد “الزعيم” مع لوشيسكو، البالغ من العمر 51 عاما، في صيف 2019، قادما من صفوف باوك اليوناني، حيث قاد الفريق الأول في 39 مباراة بمختلف المسابقات، حقق خلالها 27 انتصارا و7 تعادلات، مقابل 5 هزائم فقط.

وذكرت صحيفة “الاقتصادية” السعودية، أن إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، تقدمت بعرض إلى لوشيسكو، لتجديد عقده لمدة عامين إضافيين، بعدما رفض عرض نادي فنربخشة التركي، مفضلا البقاء في منصبه.

وأوضحت الصحيفة أن مسؤولي الهلال معجبون للغاية بعمل لوشيسكو مع الفريق الأول، ونجاحه الكبير بقيادة الفريق الأول، للتتويج ببطولة دوري أبطال آسيا، في موسمه الأول.

وتوج لوشيسكو مع “الأزرق” بلقب دوري أبطال آسيا، إلى جانب احتلال المركز الرابع في مونديال الأندية، ويتصدر مع فريقه جدول ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد مضي 22 جولة بفارق ست نقاط (51 نقطة) عن وصيفه النصر، فضلا عن التأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين حيث سيلاقي أبها، قبل تعليق المسابقات لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى