رياضة

الوزير خالد الروضان: فرحة اليوم لن تقف عند رفع الإيقاف بل ستمتد إلى اليوم الذي تعود فيه الكويت إلى المقدمة

الكويت – هاشتاقات الكويت:

بارك وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الخدمات، خالد الروضان، للكويت والشباب الرياضي صدور قرار اللجنة الأولمبية الدولية برفع الإيقاف الرياضي عن الكويت نهائياً، مشيرا إلى أنه “نتيجة طبيعية للخطوات الجادة التي اتخذتها الحكومة بهذا الشأن وأولها إقرار قانون الرياضة”.

وقال الروضان في بيان صحافي أصدره بمناسبة رفع الإيقاف:” الحمد لله ما ختم جهد ولا تم سعي ولا اكتمل حلم إلا بفضله العمل الذي بذل في سبيل رفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية كبير ولا تختصره الكلمات، تجاوزنا به كافة العقبات التي تعترض طريق الرياضة الكويتية”.

وأضاف: “هذه هي النتيجة التي عمل عليها نخبه من شباب الكويت المخلص خلال تولينا ملف رفع الإيقاف الرياضي وأكمل المشوار أخي وزميلي محمد الجبري بالتعاون مجلس الأمة اللجنة الأولمبية الدولية والشباب الرياضي والدول الشقيقة وكل الجهات ذات العلاقة، والذي انتهى بوضع خارطة طريق واضحة المعالم، تنتهي برفع الإيقاف بشكل نهائي وهو ما تم اليوم”.

وتوجه الوزير الروضان بالشكر لصاحب السمو أمير البلاد، الشيخ صباح الأحمد، ولسمو رئيس مجلس الوزراء، الشيخ جابر المبارك، ولرئيس وأعضاء مجلس الأمة “على الدعم الذي تلقيناه منذ البداية، وشكراً لكل من ساهم في إغلاق هذا الملف”.

وختم مؤكدا على أن “فرحة اليوم لن تقف عند رفع الإيقاف بل ستمتد إلى اليوم الذي تعود فيه الكويت إلى المقدمة كما كانت دائمًا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى