أخبار الكويتهاشتاقات بلس

الوزير د.فهد العفاسي: القصّر حققت ارباح لاستثماراتها في 2019 بنسبة 13.5% وستوزيع ارباح بنسبة 8% وتحويل المتبقي لأرصدة المشمولين برعاية الهيئة

أعلن وزير العدل ووزير الأوقاف والشئون الإسلامية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لشؤون القصر المستشار د.فهد محمد العفاسي أن الهيئة العامة لشؤون القصر حققت ارباحاً لعوائد الاستثمارتها عن عام (2019) بنسبة (13.5%) وأنه تقرر توزيع أرباحاً بنسبة (8%) وتحويل باقي الارباح إلى ارصدة المشمولين برعاية الهيئة.

وصرح العفاسي عقب ترؤسه اجتماعا لمجلس إدارة الهيئة انه تم اعتماد التقرير السنوي عن نتائج أعمال مجلس إدارة الهيئة عن عام 2019.وتقارير أعمال اللجان المنبثقة عن مجلس الإدارة.

كما اعلن العفاسي عن مساهمة الهيئة العامة لشئون القصر في احتواء اثار تفشي فيروس كورونا المستجد وذلك باعتماد صرف مبلغ 500,000الف دينار من حساب الأثلاث الخيرية، يخصص منها مبلغ مائتين وخمسون ألف دينار كمساعدة مالية للمشمولين برعاية الهيئة من القصر المعسرين ومن في حكمهم الذين يخضعون لضوابط المساعدات المعتمدة بالهيئة، وتخصيص مبلغ مائتين وخمسون ألف دينار لتقديمها كمساهمة من الهيئة إلى صندوق تلقي المساهمات النقدية من المؤسسات والشركات والأفراد الذي انشأه مجلس الوزراء الموقر لدعم جهود الإغاثة في مواجهة انتشار فيروس (كورونا).

واطلع المجلس على تقرير مرئي حول أعمال الهيئة خلال فترة الإجازة الاحترازية فيما يتعلق بأعمال الإدارات وما تم تقديمه للمشمولين بالرعاية خلال هذه الفترة واحصائيات تحليلية بالخدمات التي تم تقديمها في هذا الشأن.

وقد ثمن الوزير العفاسي جهود السادة أعضاء مجلس الإدارة وجهود العاملين بالهيئة لتحقيق الرسالة النبيلة لخدمة القصر والمشمولين برعاية الهيئة في ظل الرعاية السامية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي عهده وتوجيهات سمو رئيس مجلس الوزراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى