شباب وتعليم

الوكيل المساعد للتعليم الخاص د.عبدالمحسن الحويلة: 750 ألف دينار لـ«فرق شريحة» الطلبة البدون

الكويت -هاشتاقات الكويت :

 أكد الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي بوزارة التربية د. عبدالمحسن الحويلة تقديم بيت الزكاة دعماً بقيمة 750 ألف دينار، لتعزيز ميزانية الصندوق الخيري للطلبة المحتاجين، موضحا أن المبلغ سيخصص لدفع فرق الشريحة للطلبة البدون.

جاء ذلك في تصريح أدلى به الحويلة للصحافيين خلال حضوره الحفل الدي اقامته إدارة التعليم الخاص، صباح اليوم، على مسرح مدرسة كيمبردج الإنكليزية بمناسبة قرب عودة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وتماثله للشفاء.

وقال الحويلة إن “الإدارة ممثلة بلجنة الصندوق الخيري بدأت استقبال طلبات الطلبة المحتاجين للتسجيل في الصندوق الخيري منذ الأحد الماضي”، مشيرا إلى أن الصندوق الخيري يحصل على دعم بـ6 ملايين و700 ألف دينار للطلبة المحتاجين، مضيفا “هذا تأكيد إيمان دولة الكويت الراسخ بدعم ورعاية التعليم ومساعدة الطلبة المحتاجين بتحمل كل الرسوم الدراسية في مختلف المراحل التعليمية”.

وأكد أن وزارة التربية تولي اهتماما بالغا في تنظيم الفعاليات والمشاركة في الاحتفالات الوطنية، لتفعيل الدور الوطني، وتأكيد الولاء المطلق لأمير الإنسانية.

من جانبه، أعرب المدير العام للإدارة العامة للتعليم الخاص بالإنابة سند المطيري عن بالغ سعادته بحضوره هذه الاحتفالية الوطنية التي تعكس مدى حب أهل الكويت لقائدهم، مؤكداً أهمية غرس مفاهيم قيم الولاء في نفوس الطلبة من خلال إقامة مثل هذه الأنشطة الهادفة، معرباً عن شكره وتقديره لكل من شارك وساهم في إنجاح هذا الحفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى