أخبار الكويت

انطلاق حملة تطعيم موظفي المستشفيات ضد «كورونا»

دشنت مستشفيات وزارة الصحة حملة التطعيم ضد «كوفيد ـ 19» لموظفيها من اطباء وممرضين واداريين وفنيين وغيرهم من العاملين في المستشفيات والمناطق الصحية ومراكز الرعاية الاولية.

وشهدت حملة التطعيم تخصيص عيادات لاستقبال موظفي المستشفيات لتلقي لقاح «كوفيد ـ 19»، حيث بدأت العيادات باستقبال الموظفين لتلقي التطعيم من الساعة 7.30 صباحا حتى 7.30 مساء، ويستمر استقبال الموظفين من الأحد الى الخميس.

وفي هذا الصدد، أعلنت مديرة منطقة حولي الصحية د.نادية جمعة عن تطعيم 120 موظفا في اليوم الاول لتدشين الحملة في منطقة حولي الصحية ومستشفى مبارك الكبير.

من جانبه، افتتح مدير مستشفى الفروانية د ..محمد الرشيدي عيادات التطعيم ضد «كوفيد ـ 19» لتطعيم العاملين من منطلق حرص المستشفى على صحة وسلامة الطواقم الطبية والتمريضية والفنية والادارية وجميع العاملين في منطقة الفروانية الصحية.

وقال د.الرشيدي ان عيادات التطعيم مقسمة لتستوعب قرابة 60 من العاملين في الساعة، لافتا الى أن ساعات العمل من 7.30 صباحا حتى 7.30 مساء، وعلى مدار الأسبوع من الاحد الى الخميس.

كذلك جهزت منطقة الصباح الطبية التخصصية مركز الطب الاسلامي كمركز تطعيم لموظفي المنطقة، حيث سيبدأ التطعيم في الفترة الصباحية من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 1 ظهرا، والتسجيل يكون عبر موقع وزارة الصحة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى