رياضة

بابلو فرانكو يقترب من العودة لتدريب فريق القادسية نهاية الأسبوع الجاري

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية مساء اليوم استعداداته لمواجهة الشباب المقرر ان تجمع بينهما غدا ضمن منافسات الجولة الـ 16 من منافسات الدوري الممتاز.

وكان الأصفر عاد إلى التدريبات أمس الأول بصفوف مكتملة باستثناء مدافع الفريق ناصر سالم، الذي يعاني إصابة في الكاحل من جراء مشاركته في مباراة السالمية الماضية، في حين أدى نظيره خالد ابراهيم تدريبات علاجية لتجهيزه لمواجهة الغد.

تدريبات الأصفر، الذي يتطلع لمواصلة انتصاراته أملاً في القفز على قمة “الممتاز” في حال تعثر المتصدر الكويت في أي من المباريات الثلاث المتبقية، شهدت حماسا كبيرا من اللاعبين وسط تحفيز من الجهاز الإداري.

من جانبه، كشف مدير الفريق ناصر بنيان عن تفاصيل وصول مدرب الفريق الاسباني بابلو فرانكو، مشيرا إلى ان الأخير بمجرد أن ينهي فحص الـ “PCR” في بلاده، سيتوجه إلى الكويت.

وأضاف بنيان في تصريحات نقلتها صحيفة “الجريدة” أن صول المدرب قد يكون في نهاية الاسبوع الجاري على أبعد تقدير على أن يدخل بعدها في الحجر المنزلي، وهو ما ينطبق على محترف الفريق البرازيلي قادتشيو.

وعن تعثر مفاوضات الأصفر مع المحترف الغاني رشيد سوماليا، شدد بنيان على قيمة اللاعب الغاني، معتبرا إياه من أفضل المحترفين في الدوري الكويتي.

وأكد أن رحيل اللاعب جاء بعد تعثر الوصول إلى اتفاق مع وكيله، موضحا أن وجهته المقبلة وحسب المعلومات المتوافرة لن تكون داخل الكويت، في اشارة إلى ان سوماليا لن يذهب لأي من الأندية المنافسة.

من جانبه، قدم نادي القادسية عبر موقعه الرسمي رسالة شكر لسوماليا على ما قدمه مع الفريق خلال السنوات الماضية، متمنيا له التوفيق في وجهته المقبلة.

ويمتلك القادسية 5 محترفين بوجود الأردني عدي الصيفي، والفلسطيني عدي الدباغ، والنيجيري جيمس، والألباني لورنس تراشي إلى جانب البرازيلي لوكاس قاوتشيو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى