ترند

بالفيديو المشاهد الأولى لفيلم براد بيت و جورج كلوني الجديد “Wolfs”!

بعد مشاركة مقطع قصير من فيلمهما المُنتظر بعنوان Wolfs، تم إطلاق التريلر الرسمي الأول لفيلم التحدي الجديد بين براد بيت وجورج كلوني.

الفيلم من إخراج وكتابة وإنتاج جون واتس (Spider-Man: No Way Home)، ويُشارك في الفيلم إلى جانب بيت وكلوني كل من إيمي رايان وبورنا جاغاناثان وأوستن أبرامز.

ويلعب الحائزان على جائزة الأوسكار في فيلم الإثارة القادم Wolfs، دور المنسّقين الوحيدين الذين يتم تكليفهم بنفس الوظيفة، كما هو ظاهر في العرض الأول الذي ظهر اليوم الأربعاء في 29 مايو.

بالإضافة إلى بطولة العمل، سيقوم كلوني وبيت بإنتاج الفيلم من خلال شركتي الإنتاج “Smokehouse Pictures” و “Plan B Entertainment”، على التوالي.

يُذكر انها ليست المرة الأولى التي يعمل فيها الثنائي، الذين شوهدا معًا أثناء التصوير في نيويورك في أوائل العام 2023، حيث لعب بيت و كلوني دور البطولة في ثلاثية المحيط، إلى جانب فيلمي “Burn After Reading” و “Confessions of a Dangerous Mind”.

وأخبر مصدر مجلة PEOPLE في فبراير أن الممثلين كانا سعداء بالتعاون على الشاشة مرة أخرى، ليقول ما معناه: “براد وجورج صديقان إلى الأبد، إنهما يحبان ويحترمان بعضهما البعض بغض النظر عن عدد السنوات التي تفصل بين اللقاءات معًا، لقد عادا وكانا سعداء بالعمل معًا في هذا الفيلم”.

أضاف المصدر: “كان مشروع Wolfs مشروعًا ضخمًا وكان كلاهما مهتمًا به حقًا، إنهما متحمّسان جداً للفيلم، ويستمتعان به مع مرور الوقت حتى قبل صدوره”.

ومن المقرر أن يصل فيلم “الذئاب” إلى دور السينما في 20 سبتمبر 2024.

 

زر الذهاب إلى الأعلى