رياضة

بدء التحقيقيات مع بيكيه وروبياليس في قضية كأس السوبر

فتحت المحكمة الابتدائية الإسبانية إجراءات لتوضيح ما إذا كانت هناك جرائم أثناء عملية التفاوض لإحضار كأس السوبر الإسباني إلى المملكة العربية السعودية.

المسلسل التلفزيوني للمفاوضات بين لويس روبياليس ، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم ، وجيرارد بيكيه ، مدافع برشلونة ، لإحضار كأس السوبر الإسباني إلى المملكة العربية السعودية ، يستمر في إضافة فصول جديدة، حيث نشرت صحيفة الكونفيدينشيال أن المحكمة الابتدائية والتعليمية فتحت إجراءات أولية للتحقيق فيما إذا كانت هناك جرائم إدارة غير عادلة وفساد في الأعمال التجارية وفي إدارة أموال الهيئة الإدارية لكرة القدم الإسبانية.

اعتبرت القاضية ديليا رودريجو أنه من المناسب تنفيذ هذه الإجراءات لتحديد طبيعة وظروف الوقائع وكذلك مخاطبة المدعي العام لمكافحة الفساد للحصول على تفاصيل التحقيقات التي تم إجراؤها حتى الآن. تشير المعلومات المذكورة أعلاه إلى أن أمام روبياليس وبيكيه الآن ثلاثة أيام لتقديم طلب إصلاح واستئناف ثانوي ضد الأمر وخمسة أيام لتقديم استئناف مباشر. في الوقت الحالي ، لم يتم استدعاء روبياليس ولا بيكيه للإدلاء بشهادتهم كمتهمين.

كان مكتب المدعي العام لمكافحة الفساد يحقق منذ مايو الماضي في إدارة روبياليس في الاتحاد الإسباني لكرة القدم فيما يتعلق بالعقد الخاص بالاحتفال بكأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية ، بعد الشكوى التي قدمها ميغيل أنخيل جالان ، رئيس الاتحاد. المركز الوطني لتدريب مدربي كرة القدم ضده وضد بيكيه.

كل هذا هو نتيجة للتسجيلات الصوتية والوثائق التي نشرتها في ذلك الوقت الكونفيدينشيال والتي تشير إلى اتفاق محتمل بين الاثنين والذي من أجله كوزموس ، شركة جيرارد بيكيه ، كانت ستفرض عمولة بملايين الدولارات مقابل تحويل كأس السوبر الاسباني للسعودية.

بعد أن علموا ببدء التحقيقات في الجرائم المزعومة للإدارة غير العادلة والفساد ، من بيئة جيرارد بيكيه ، اعتبروا أن هذه القضية برمتها هي أضرار جانبية من الحرب بين لويس روبياليس وخافيير تيباس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى