رياضة

بداية ناجحة لسلة كاظمة الكويتي في البطولة العربية

حقق فريق نادي كاظمة فوزاً مستحقاً على نظيره البطائح الإماراتي بنتيجة 77 – 66 في المباراة التي جمعتهما على صالة برج العرب في افتتاح منافسات المجموعة الأولى لبطولة الاندية العربية لكرة السلة المقامة حالياً في مدينة الاسكندرية وتستمر حتى 12 الجاري.

وشهدت المباراة تفوق البرتقالي في البداية حيث تقدم 18 – 11 قبل أن يعود البطائح ويقلص الفارق مع نهاية الربع الاول 21 – 22. وتبادل الفريقان التسجيل في الربع الثاني وتألق من جانب كاظمة محترفه الاميركي جونسون واحمد البلوشي فيما كان راشد الزعابي مصدر خطورة البطائح لينتهي الربع الثاني بتقدم كاظمة 37 – 35.

واستطاع كاظمة ان يستعيد مستوى بدايته الجيدة في الربع الثالث ليرفع الفارق مع نهاية الربع الثالث الى 8 نقاط 58 – 50، وترجم البرتقالي افضليته في الربع الرابع ليحقق فوزاً مهماً في بداية مشواره بنتيجة 77 – 66.

وكانت القرعة الجديدة وضعت القادسية في المجموعة الثانية، إلى جانب أندية: سبورتنغ المصري، والوحدة الإماراتي، والغرافة القطري، والسيب العماني، وشعب حضرموت اليمني. فيما ضمَّت المجموعة الأولى: الاتحاد السكندري المصري (المستضيف)، وكاظمة، وسموحة المصري، والشارقة الإماراتي، والبطائح الإماراتي، والعربي القطري.

ويسعى «الأصفر» بقيادة مدربه انتوني ستيبنغ، إلى بداية جيدة في منافسات المجموعة، من خلال التغلب على نظيره العماني، وتبدو كفة «الأصفر» أرجح لتحقيق الفوز، لتواضع الأندية العمانية.

زر الذهاب إلى الأعلى