أمن ومحاكمهاشتاقات بلس

«بدون» يفتح النار على قوة أمنية خلال مداهمتها لجاخور تخزن فيه المخدرات «كبد»

فتح مقيم بصورة غير قانونية «بدون»، النار، على قوة أمنية، خلال مداهمتها «جاخور» تستخدمه عصابته الثلاثية، وجميعهم من الفئة نفسها، كمخزن للمواد المخدرة في منطقة كبد، ما أدى إلى إصابة أحد أفراد القوة، والمتهم الرئيس، وحارس الجاخور «مقيم آسيوي».

وقال مصدر أمني لـ«الجريدة»، اليوم الجمعة، إن قوة أمنية من رجال مباحث مكافحة المخدرات، توجهت أمس الأول، وبناء على إذن من النيابة العامة، لمداهمة الجاخور المُراقب، ولدى وصولها إلى الموقع، فتح المتهم الرئيس، النيران عليها، ما أدى إلى صابة رجل الأمن، ومقيم آسيوي يعمل حارسا للجاخور.

وأوضح المصدر أن رجال القوة الأمنية قد تمكنوا من إصابة المتهم، والسيطرة على شركائه المتواجدين في الجاخور.

وأفاد بأن القوة الأمنية عثرت خلال المداهمة على كميات من المواد المخدرة، وأسلحه نارية استخدمت في الهجوم على رجالها، وبقايا مواد مخدرة حاول المتهمون التخلص منها في دورات المياه الموجودة داخل الجاخور.

وذكر أن رجال مكافحة المخدرات، أخطروا عمليات وزارة الداخلية بالواقعة، وانتقلت إلى موقع الحادث دوريات الإسناد، ووكيل النائب العام، ورجال الأدلة الجنائية، حيث تمت معاينة الموقع وتحريز الأسلحة النارية، وضبط المتهمين، الذين اعترفوا بأن زعيمهم قد علِم بوصول قوة المداهمة بواسطة كاميرات المراقبة الموجودة في محيط الجاخور.

وأوضح المتهمون أن زعيم العصابة قد أمرهم بالتخلص من المخدرات، بينما تولى هو عملية التعامل مع قوة المباحث وإطلاق النار عليها، على أن يتخلصوا هم من المخدرات.

ولفت إلى أن وكيل النائب العام أمر بتسجيل قضية «حيازة أسلحه نارية، ومخدرات، ومقاومة رجال الأمن».

 

المصدر: الجريدة

زر الذهاب إلى الأعلى