رياضة

بديل بنزيما.. صداع في رأس أنشيلوتي

يتمسك الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، بالتعاقد مع بديل للفرنسي كريم بنزيما، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مع رحيل الصربي لوكا يوفيتش إلى نادي فيورنتينا الإيطالي، وبورخا مايورال الذي رحل عن الفريق مؤخرًا إلى خيتافي، وعدم قناعة المدرب باللاعب ماريانو دياز، تمثل مهمة ضم مهاجم جديد أولوية قصوى للنادي الملكي.

وتلقى ماريانو، العديد من العروض من فرق الدوري الإسباني وأندية أوروبية أخرى، لكنه على أعتاب الانضمام إلي صفوف سيلتا فيغو.

وذكرت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن ريال مدريد قد يدخل الميركاتو الصيفي مرة أخرى بعد التعاقد مع الفرنسي أوريلين تشواميني والألماني أنطونيو روديجر، بحثًا عن مهاجم شاب لتدعيم الفريق في الموسم المقبل.

وتشمل قائمة خيارات الملكي لتدعيم الهجوم كلا من تيمو فيرنر لاعب تشيلسي الإنجليزي، أو تصعيد خوانمي لاتاسا لاعب فريق الشباب بالنادي.

ومع اقتراب بداية الموسم الجديد وقلة الخيارات المتاحة في سوق الانتقالات ، لا يستبعد ريال مدريد الاعتماد على لاتاسا ومنحه الفرصة والثقة مع الفريق الأول.

وسيواجه ريال مدريد بطل دورى أبطال أوروبا نظيره إينتراخت فرانكفورت الألماني بطل الدوري الأوروبي، على كأس السوبر الأوروبي، يوم 10 أغسطس الجاري، على الملعب “الأولمبي” فى مدينة هلسنكى بالعاصمة الفنلندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى