رياضة

برشلونة يعود مجددًا لسباق التعاقد مع كوندي

قد يكون توقيع جول كوندي من قبل نادي برشلونة مرة أخرى فصلاً آخر, كما ذكرت هيلينا كونديس في ” كادينا كوبيه” ، فإن نادي برشلونة ، بعد استبعاده ، يفكر مرة أخرى في محاولة الاستيلاء على الفرنسي.

كوندي يتركز مع إشبيلية، وعلى الرغم من أن كل شيء بدا وكأنه يشير إلى أنه سينتهي به الأمر بالتوقيع مع تشيلسي ، فقد وثق مجلس إدارة برشلونة مرة أخرى في محاولة الحصول على المدافع الفرنسي وفي الساعات القليلة الماضية بدأوا في تقييم إمكانية تقديم عرض اللاعب.

من ناحية أخرى ، في هذه الحالة ، يركز نادي برشلونة على إغلاق سيزار أزبيليكويتا ، على الرغم من أنه من الممكن أن يكون لديهم خيار آخر في الاعتبار ، وهو مدافع أتليتيك ، إينيغو مارتينيز.

مقالات ذات صلة

في الواقع ، كما ذكر خوسيه أنجيل بينيا ، حافظ كلا الناديين بالفعل على نوع من الاتصال باللاعب ، على الرغم من أن نادي الباسك يشير إلى بند اللاعب الذي يصل إلى 80 مليون.

المدافع الإسباني يبلغ من العمر 31 عامًا وبقي عام واحد على عقده مع أتلتيك بلباو، على الرغم من ذلك ، كما أوضحت عديد المصادر ، فإن نادي الباسك ليس على استعداد للسماح له بالخروج مقابل أقل من 50 مليون يورو ولا يرغب برشلونة في الوصول إلى هذا المبلغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى