رياضة

بعد رودري.. نجم آرسنال يورن تيمبر يشتكي روزنامة “فيفا”

أصبح ظهير أرسنال يورن تيمبر أحدث لاعب ينتقد الجدول المزدحم بالمباريات ليتفق تماماً مع قاله رودري لاعب مانشستر سيتي المصاب.

حذر الإسباني رودري، الذي تعرض لإصابة في الركبة أنهت موسمه خلال مواجهة آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في وقت سابق هذا الشهر، من إمكانية إضراب اللاعبين وامتناعهم عن المشاركة في المباريات بعد توسعة بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

وغاب تيمبر عن معظم مباريات الموسم الماضي بسبب إصابة في الرباط الصليبي للركبة، لكنه شارك في كافة مباريات آرسنال الست في الدوري الممتاز هذا الموسم، ومن المتوقع أن يبدأ مباراة باريس سان جيرمان في لندن بدوري أبطال أوروبا غداً الثلاثاء.

ورد تيمبر على سؤال الصحافيين بشأن تعليقات رودري قائلاً: “اتفق معهم تماماً. إنها مشكلة كبيرة في غرف الملابس. لم ألعب الموسم الماضي لذلك استمتع باللعب الآن. أتفهم تماماً ما يقولونه”.

وأضاف: “بالتأكيد اللاعبون أكثر عرضة للمخاطر. أعتقد أن الأمر خطير بالفعل. حتى الأسبوع الماضي واجهنا مانشستر سيتي قبل أن يلعب سيتي بعد ذلك بيومين. هذا كثير جداً”.

وتابع: “أعتقد أنه أمر جيد حقاً أن يتحدث اللاعبون الآن. لا يبدو أن عدد المباريات سيقل. نحن نحاول المشاركة في كل مباراة وتقديم أفضل ما لدينا، لكن الأمر يزداد صعوبة. خاصة في إنجلترا لا توجد عطلة شتوية”.

زر الذهاب إلى الأعلى