أخبار الكويت

بلدية الأحمدي: رفع 10 سيارات مهملة و161 م3 من المخلفات

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الأحمدي بجولة ميدانية لتنظيف منطقة الفنطاس في إطار الحملة الإعلامية التى أطلقتها إدارة العلاقات العامة “#خلها_نظيفة” للإرتقاء بمستوى النظافة بجميع المحافظات.

وفي هذا السياق، أكد مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة فيصل العتيبي أن الجولة التي ترأسها وأشرف عليها قد انطلقت في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحا وأنتهت في الواحدة ظهرا، مشيرا إلى أن الجولة تهدف إلى الارتقاء بمستوى النظافة في جميع مناطق المحافظة.

وأوضح العتيبي أن الارتقاء بمستوى النظافة يأتي على رأس الأولويات، مشيرا في هذا الصدد إلى أن خطة أعمال التنظيف بالمحافظة تسير وفق ما هو مخطط له في جميع المناطق بشكل عام من استبدال الحاويات القديمة بآخرى جديدة وتنظيف الشوارع الرئيسية والداخلية ورفع كافة المخلفات بالمناطق.

وأشار العتيبي إلى أنه قد تم رفع ونقل 161 م3 من المخلفات التي تمثلت في رفع المخلفات الناجمة عن التنظيف الآلي واليدوي للشوارع الداخلية والخارجية فضلا عن مخلفات تنظيف الشواطئ الساحلية فضلا عن رفع 10 سيارات مهمله وسكراب بعد إنتهاء الفترة القانونية لملصق الإنذار.

وأضاف العتيبي أن مشرفي المراكز يقومون وبصفة دورية بمتابعة أعمال النظافة بمناطق المحافظة أولا بأول، مشيرا في هذا الخصوص إلى أن أي تقاعس أو تقصير يثبت بحق أي شركة تنظيف ستتم تطبيق الجزاءات والغرامات المالية ببنود العقد المبرم بين البلدية وشركة التنظيف، مؤكدا على عدم تهاون المفتشين في تطبيق الجزاءات والغرامات بحق الشركات المتقاعسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى