أخبار الكويت

بلدية الجهراء: رفع 13 سيارة مهملة بمنطقة السالمي

في إطار الجهود التي يبذلها الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الجهراء، كشفت إدارة العلاقات العامة عن قيام مراقبة إشغالات الطرق بجولة ميدانية بمنطقة السالمي لرفع كل ما يعمل على إعاقة الطريق ويشوه المنظر الجمالي للمحافظة من خلال رفع السيارات المهملة والسكراب من الشوارع والميادين التي تعمل على إعاقة حركة المشاه وتشوه المنظر العام.

وفي هذا السياق، أوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة فهد القريفة، أن الهدف من الجولات الميدانية المكثفة رصد المخالفين وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقهم، لافتا إلى أن الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق يولي إهتماما بالغا برفع مستوى النظافة بجميع مناطق المحافظة من خلال رفع كل ما يشوه المنظر الجمالي ويعمل على إشغال الطريق.

ولفت إلى إنه يتم رصد السيارات المهملة والقوارب بالساحات والشوارع خلال الجولات الدورية التي يقوم بها الفريق الرقابي ويتعامل معها على الفور بوضع ملصق (X)، وبعد إنتهاء المدة القانونية لوضع الملصق يتم رفعها بعد إتخاذ الإجراءات القانونية.
وأكد القريفة، أن الجولة الميدانية التي نفذها الفريق الرقابي بمراقبة إشغالات الطرق بمنطقة السالمي أسفرت عن رفع 13 سيارة مهملة وقد تم إرسالهم إلى موقع حجز البلدية.

وأشار إلى تواصل الجولات الميدانية من قبل الفريق الرقابي وعدم تهاونه في إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين للائحة النظافة العامة وإشغالات الطرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى