أخبار الكويت

بلدية «الجهراء»: رفع 25 سيارة مهملة وقارب

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام ادارة النظافة العامة واشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الجهراء بجولات ميدانية في مناطق (النسيم –السالمي –المطلاع – تيماء –سعد العبدالله ) لرفع كل ما يعمل على إعاقة الطريق وتشويه المنظر العام في إطار الحملة الإعلامية التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة للارتقاء بمستوى النظافة بجميع المحافظات #شارك_بنظافتها.

وفي هذا السياق، اكد مدير إدارة النظافة العامة واشغالات الطرق بمحافظة الجهراء فهد القريفه بأن الجولات تهدف الى الارتقاء بمستوى النظافة في جميع مناطق المحافظة .

وأوضح بأن الارتقاء بمستوى النظافة يأتي على رأس أولوياتنا مشيرا في هذا الصدد الى ان خطة اعمال التنظيف بالمحافظة تسير وفق ما هو مخطط له في جميع المناطق بشكل عام من خلال رفع كل ما يعمل على إعاقة الطريق ويشوه المنظر العام بالمناطق من سيارات مهملة وقوارب فضلا عن تنظيف الشوارع الرئيسية والداخلية.

وأشار إلى أن الجولات الميدانية التي تم تنفيذها من قبل مراقبة إشغالات بمنطقة تيماء وسعد العبدالله قد أسفرت عن رفع 25 سيارة مهملة وقارب وقد تم إرسالهم إلى موقع حجز السيارات في البلدية .

وأضاف بأن الجولات الميدانية التي تم تنفيذها من قبل قسم متابعة الباعه الجائلين بمناطق النسيم والسالمي والمطلاع قد أسفرت عن رفع 6 عربات متنقلة ، 3 لوريات أعلاف وبسطه إلى جانب رفع سيارة ديزل وعربة مبرد.

وأكد على عدم تهاون المفتشين في تطبيق القانون بحق المخالفين للائحة النظافة العامة وإشغالات الطرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى