أخبار الكويت

بلدية الكويت: فرق النظافة انجزت أعمالها لاستقبال الاحتفالات الوطنية

أنجزت فرق النظافة في بلدية الكويت كافة التحضيرات والاستعدادات في الاماكن والطرق المخصصة لإقامة الفعاليات والأنشطة المصاحبة للاحتفالات بالأعياد الوطنية في شهر فبراير الجاري.

وقد نفذ فريق ادارة النظافة واشغلات الطرق في بلدية محافظة الجهراء أعمال التنظيف وتوزيع الحاويات في شارع القصر الأحمر والأماكن التي ستقام عليها فعاليات وأنشطة الاحتفال بالأعياد الوطنية بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال 63. ويوم التحرير 33 في محافظة الجهراء.

ومن جانبه أوضح مسئول النوبة بمركز نظافة منطقة القصر محمد الهاجري انتهينا من جميع الاستعدادات المتعلقة بأعمال النظافة لكافة الطرق والأماكن الخاصة بالاحتفالات الوطنية رفع 8 طن من الانقاض بمشاركة 140 عامل نظافة والاستعانة 39 من الآليات والمعدات لعملية الكنس ورفع النفايات وتوفير 50 حاويات بمختلف القياسات.

ومن جهته قال مراقب عام النظافة العامة واشغالات الطرق بمحافظة الفروانية نشمي الديحاني قام فريق نظافة المحافظة بجميع اعمال النظافة استعداداً لإقامة الفعاليات والأنشطة على المناطق والشوارع الرئيسية لمحافظة الفروانية واسفرت عن رفع 9 طن من الانقاض والتي شارك فيها 100 عامل نظافة وتوفير 45 حاوية بمقاسات مختلفة والاستعانة بعدد 3 هاف لوري وجرافة ونساف.

وبدوره قال مراقب عام النظافة العامة واشغالات الطرق بمحافظة مبارك الكبير خالد راعي الفحماء انجز فريق نظافة المحافظة جميع اعمال النظافة استعداداً لإقامة الفعاليات والأنشطة على شواطئ الشريط الساحلي لمحافظة مبارك الكبير واسفرت عن رفع 6 طن من الانقاض التي شارك فيها 55 عامل نظافة وتوفير 25 حاوية بمقاسات مختلفة والاستعانة بعدد 2 هاف لوري.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى