إقتصاد وأعمال

بنك الكويت الدولي «KIB» اختتم التدريب الميداني لحديثي التخرّج

اختتم بنك الكويت الدولي (KIB) أنشطة مشروع التدريب الميداني والعمل الجزئي لحديثي التخرّج، والذي تم تنظيمه بالتعاون مع جمعيتي الفنطاس ومدينة صباح الأحمد التعاونيّتين، وذلك في إطار إستراتيجية البنك الهادفة إلى التركيز على تدريب وتأهيل المشاركين للإسهام في العمل ضمن قطاع المبيعات وخدمة العملاء بالإدارة المصرفية للأفراد في البنك.

وفي معرض تعقيبه على هذه المبادرة، قال رئيس المبيعات المركزية في «KIB»، عبدالعزيز الشمري: «لقد حقّق هذا البرنامج كافة النتائج المرجوّة من حيث تمكين الشباب الكويتيين حديثي التخرّج المشاركين فيه من التمتّع بالتدريب العملي وتطوير مهاراتهم في المجال المصرفي، إضافة إلى تزويدهم بالخبرات الأساسية المناسبة لمساعدتهم في الاندماج بسوق العمل.

وخلال البرنامج، الذي استمر لمدة 60 يوماً، قدّم (KIB) للمتدربين المشاركين مكافأة نقديّة وحوافز أداء متميّزة، إلى جانب الشهادات المعتمدة التي تؤكّد مشاركتهم ونجاحهم فيه».

وأشاد الشمري بالبرنامج التدريبي المتقدّم، لافتاً إلى أنه كان مخصّصاً لحديثي التخرّج من جامعة أو معهد (دبلوم) أو ثانوية عامة، من قاطني منطقة الفنطاس أو مدينة صباح الأحمد.

وأضاف أن هذه المبادرة المهمة تعكس رؤية «KIB» وجهوده المتواصلة في التعاون مع كافة الجهات المعنية والمهتمة بتمكين الشباب الوطني، وتوفير فرص تعليمية وتدريبية تعزّز قدراتهم وتسهم في بناء مجتمع مزدهر ومستقبل واعد للكويت.

زر الذهاب إلى الأعلى