إقتصاد وأعمال

بنك الكويت الدولي «KIB» يعلن رابحي السحب الثاني من «مواسم من المفاجآت»

كشف بنك الكويت الدولي (KIB) عن أسماء الفائزين الخمسة في السحب الثاني ضمن حملته الحصرية «مواسم من المفاجآت»، وذلك عن معاملات العملاء المؤهلين خلال شهر أغسطس.

وذكر أن هذه الحملة التي انطلقت بالشراكة مع «Visa»، الرائدة عالمياً في مجال وسائل الدفع الرقمية، تهدف إلى مكافأة عملاء البنك من حاملي بطاقات فيزا الائتمانية أو مسبقة الدفع أو السحب الآلي، في إطار التزامه الدائم بتعزيز التجربة المصرفية التي يوفّرها لكافة شرائح العملاء.

وأوضح أن عبدالله أحمد الكندري، الفائز الأول بالسحب الثاني، حصل على سوبر جت من ياماها، والفائز الثاني، عمر سامي الفريح، حصل على أربع تذاكر مدفوعة بالكامل ذهاباً وإياباً إلى أبوظبي وجزيرة ياس، إضافة إلى تذاكر إلى اثنين من أشهر المنتزهات الترفيهية في أبوظبي، بما فيها «عالم فيراري» و«سي وورلد» و«ياس ووتروورلد» و«عالم وارنر براذرز أبو ظبي»، في حين حصل الفائزون الثلاثة الآخرون، خالد ناصر الشمري ومريم محمد العلي وعبدالرحمن راشد الخرافي، على إقامة شاليه في الكويت لتجربة عطلة نهاية أسبوع متميّزة.

وبهذه المناسبة، قال مدير شرائح العملاء في «KIB»، خالد الحليبي: «إن (KIB) يواصل سعيه إلى مكافأة عملائه من خلال تقديم كل ما هو جديد في عالم المزايا والخدمات والمنتجات المصرفية الفريدة، إذ من شأن هذه الحملات المبتكرة، التي يُطلقها في كل موسم، الارتقاء بتجربة التسوّق والتعاملات المالية إلى مستوى جديد ومتقدّم، وتلبية احتياجاتهم ومواكبة أسلوب حياتهم العصري، انطلاقاً من شعاره الأساسي، بنك للحياة».

وفي سياق تعقيبه على هذا الحدث المميّز، تقدّم الحليبي بالتهنئة من الفائزين المحظوظين بالجوائز الرائعة، متوجّهاً بالدعوة إلى كافة عملاء البنك للاستفادة من مفاجأة الموسم الثالث من الحملة تحت عنوان «العودة الى المدارس أحلى مع بطاقات KIB»، والتي ستمتدّ بين 1 و30 سبتمبر 2023 وتتوّج 13 فائزاً باسترداد نقدي إضافي قيمته 750 ديناراً لكل رابح، خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل.

من جهتها، قالت رئيسة قسم التكنولوجيا المالية والشراكات في مكتب فيزا الكويت وقطر آرتي ثانكي: «إنه لمن دواعي سرورنا المشاركة في دعم هذه المبادرة المميّزة من (KIB)، والتي من شأنها توفير تجارب مصرفية فريدة من نوعها لحاملي بطاقات (Visa) في الكويت. ونحن نرى في هذه الحملة فرصة رائعة لمكافأة عملاء البنك، إلى جانب دعم الجهود الحكومية الهادفة إلى تعزيز التجارة الرقمية في الكويت».

 

زر الذهاب إلى الأعلى