ترند

بورسلي: أجهز أغنية عاطفية لنوال في ألبومها الجديد

رغم أنه مقل في أعماله الفنية فإن الكلمات التي تتسرب عبر أنامله سرعان ما تجد طريقها الى قلوب عشاق حروفه المفعمة بعبق المشاعر والاحاسيس وحب الوطن، هو الشاعر الغنائي القدير بدر بورسلي صاحب الكلمة الرنانة، التي تعبر حواجز الزمان والمكان، فيتوارث حبها جيل بعد جيل، بورسلي في تصريحات خاصة لـ القبس أشار الى انه بصدد عمل غنائي جديد ضمن ألبوم الفنانة نوال الكويتية.

بورسلي لـ«القبس»: أجهز أغنية عاطفية لنوال في ألبومها الجديد

بداية قال بورسلي: «أجهز لأغنية عاطفية سوف تكون ضمن ألبوم الفنانة نوال الجديد، والمتوقع ان يرى النور خلال الفترة المقبلة، مازلت بصدد كتابة النص، وما ان تتبلور الفكرة حتى اكشف عن كل التفاصيل قريبا».

وحول قلة نتاجه الفني يوضح الشاعر المخضرم: «هذا العام استثنائي مر سريعا بسبب ما نعيشه من ظروف، ولكن بشكل عام نعم أنا مقل في كتاباتي الفنية، اكتفي بعمل او اثنين فقط على مدار العام حتى أقدم نتاجا يليق بتاريخي واسمي ويرضي الجمهور، ولا تنسى ان هناك مسؤوليات أخرى، سواء عائلية او اجتماعية، كما أخصص وقتاً للقراءة ومتابعة مستجدات الحياة».

بورسلي غير مقتنع بالحفلات الافتراضية «اون لاين»، وقال: «الأصل ان يغني المطرب لجمهوره لايف، ولكن ان يغني افتراضيا أجد الأمر غير مقنع»، مشيدا بالمواهب الشابة في الكويت على مستوى التلحين والغناء، ومؤكدا حرصه على دعم الشباب في مختلف المجالات.

وكان الشاعر المخضرم قد أنجز خلال الفترة الماضية أغنية «نعم كبيرة»، كرسالة دعم للعاملين في الصفوف الأمامية، والتي لحنها مشعل العروج، وتوزيع د. عدنان عبدالله، وصدحت بها نوال وشاركتها بالغناء حنين وصبا. وحققت الأغنية ردود أفعال واسعة خلال ساعات من طرحها بين جمهور نوال العاشق لصوتها، لا سيما أن الأغنية شهدت مشاركة نجلتها حنين، بينما بدأ الكليب بصوت زوجها الفنان مشعل العروج، لتكون أول أغنية وطنية بتوقيع عائلي.

وتقول كلمات الأغنية: «نعم كبيرة بالفعل، نعم كبيرة بالعزم، نعم كبيرة هذي الكويت صل على النبي»، كلمات بسيطة للشاعر القدير بدر بورسلي، ولكنها حملت بين حروفها معاني كبيرة. بدر بورسلي أغنية عاطفية نوال قد يعجبك أيضاًspread

المصدر: القبس الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى