ترند

بوصخر: أنا أكثر مطرب طرح أغاني عراقية !

كشف النجم خالد بوصخر عن أعماله الغنائية المنتظر ان يطرحها الفترة المقبلة، وقال في تصريح لـ «الأنباء»: لدي أغنية جديدة سأصورها على طريقة الفيديو كليب وتحمل عنوانا مبدأيا «صوتك»، وهي من ألحاني وكلمات محمد الجهوري، وتوزيع عبدالله المسعود ومكس وماستر صهيب العوضي وإنتاج شركة «ذا سول ستديوز» للمخرج عطيه الشمري.

وأضاف بوصخر: الأغنية عراقية و«ستايلها» رومانسي وتحمل معاني جميلة، مؤكدا انه اكثر مطرب شاب طرح اغاني عراقية، وأن الجمهور دائما يبحث عن التنويع وهو ما يحرص عليه في أعماله، واعدا بالعديد من المفاجآت في القادم من الأيام.

وبسؤاله عن كثرة الصفحات الموجودة على «السوشيال ميديا» وتحمل اسمه، أجاب: لا أملك أي حسابات على «السوشيال ميديا» الا حساباتي الرسمية الموثقة والتي يمكن لجمهوري أن يتابع أخباري من خلالها، وأي صفحات اخرى «Fake» ولا علاقة لي بها نهائيا.

وكان بوصخر طرح الفترة القليلة الماضية أغنية «من دونه» والتي صورها على طريقة الفيديو كليب وحصدت نجاحا كبيرا، حيث تجاوز عدد مشاهداتها على «يوتيوب» أكثر من مليون و100 ألف مشاهدة حتى الآن، وهي من ألحانه، وكلمات الشاعرة سمر البحرينية، وتوزيع حيدر غيتارا، ميكس وماستر طيف عادل، ورؤية فنية عطية الشمري، وإشراف عام حسين الكوت، وتقول كلماتها: «ماعيش انا من دونه.. خل يقولو مجنونه.. فدوه اروح لعيونه.. وكلي أنا افداه.. اهو جنتي واهو ناري.. وبعده حبه فيني ساري.. شمس عمري ونهاري.. يا حلو اسمي بشفاه.. لا ماعيش بدنيا غير دنياه.. أنا موت بلياه وحلو يومي وياه.. وفي لقياه انسى الدنيا كلها.. لذتي وعسلها.. وصار جزء منها».

الجدير بالذكر أن النجم خالد بوصخر أطل في رمضان الماضي كضيف شرف بمسلسل «هيا وبناتها»، وقدم دورا مؤثرا بحرفية عالية لشاب محب لفتاة وتتقاطع أفكاره مع أفكارها.

وقد ناقش المسلسل بشكل عام عددا من القضايا المهمة، وشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم: باسمة حمادة، هند البلوشي، مشاري البلام، أحلام حسن، صمود، ريم ارحمة، إيمان الفيصل، مي عبدالله، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد عدنان الربيعان وإخراج خالد راضي الفضلي.

المصدر: alanba

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى